رياضة

ليفربول يخسر خدمات صلاح في 7 مباريات

ذكرت صحيفة ميرور البريطانية، اليوم الجمعة، أن ليفربول سيواجه مأزقاً كبيراً في الفترة المقبلة، مع اقتراب كأس أمم أفريقيا في يناير (كانون الثاني).

قالت الصحيفة: “الريدز” سيخسر خدمات نجمه محمد صلاح الذي سيلتحق بمنتخب مصر بعد أيام قليلة، بينما سيخوض الفريق عدداً من المباريات الحاسمة”.

وأضافت: “ليفربول يستعد لمواجهة قوية ضد آرسنال بمشاركة الدولي المصري، ولكن في الوقت نفسه سيحول هداف الفريق أنظاره بشكل أكبر صوب البطولة القارية”.

وتابعت: “خسارة أفضل لاعب في الفريق لمدة شهر تقريباً كل عامين مشكلة اضطر ليفربول للتعامل معها منذ وصول صلاح في 2017، لكن معرفتهم بالمشكلة لا تقلل من أهميتها وسيتعين على يورغن كلوب التكيف مرة أخرى في يناير (كانون الثاني)”.

وزادت: “ستقام هذه النسخة من كأس الأمم الأفريقية في الفترة من 13 يناير (كانون الثاني) إلى 11 فبراير (شباط)، ويأمل صلاح في الثأر لهزيمة مصر المؤلمة أمام السنغال بركلات الترجيح في نهائي النسخة الماضية، إذ يلعب “الفراعنة” في المجموعة الثانية مع غانا، الرأس الأخضر، وموزمبيق، وستكون مباراتهم الأولى أمام الأخيرة 14 يناير (كانون الثاني)”.

وأشارت إلى أن وصول المنتخب المصري إلى النهائي، يعني أن مباراة صلاح الأولى بعد العودة يمكن أن تكون في برينتفورد في الدوري الإنجليزي في 17 فبراير (شباط)، وأن صلاح لديه 15 هدفًا و8 تمريرات حاسمة في 24 مباراة مع ليفربول في جميع المسابقات، ومن الطبيعي أن يكون بمثابة خسارة كبيرة للمدرب الألماني”.

واختتمت: “قد يصل عدد المباريات التي سيغيب عنها إلى 7 مباريات، وهي آرسنال في كأس الاتحاد الإنجليزي، وبورنموث، تشيلسي، آرسنال، وبيرنلي في الدوري، وفولهام ربما مرتين في كأس كاراباو”.

زر الذهاب إلى الأعلى