رياضة

ليفربول يصعد إلى نصف نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية بخماسية في شباك وست هام

حسم ليفربول صعوده إلى نصف نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية بفوزه ضد وست هام بخمسة أهداف لهدف واحد .

وبدأ اللقاء بشكل حذر بين الفريقين وحاولا السيطرة على اللعب ، وجاء أول تهديد بتسديدة من إليوت مرت بجوار القائم الأيسر في الدقيقة 10 .

وعاد إليوت مرة أخرى بتسديدة خطيرة على مرمى وست هام في الدقيقة 15 ، ومرت رأسية نونيز بجوار القائم الأيمن في الدقيقة 17 ، وتصدى أريولا لتسديدة من إليوت في الدقيقة 20 من خارج منطقة الجزاء ، وسدد سوبوسلاي تسديدة أخرى مرت بجوار القائم الأيسر في الدقيقة 23 .

ونجح دومينيك سوبوسلاي أن يفتتح التسجيل لصالح ليفربول بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 29 ، وحاول جاكبو أن يعزز النتيجة برأسية مرت بجوار القائم الأيسر للمرمى في الدقيقة 45 لينتهي الشوط الأول بتقدم ليفربول بهدف نظيف .

وبدأ الشوط الثاني بضغط من ليفربول وتسديدة قوية عن طريق داروين نونيز تصدى لها أريولا بثبات ، وفي الدقيقة 56 أحرز كورتيس جونز الهدف الثاني بتسديدة مباشرة مرت بين أقدام أريولا .

وواصل ليفربول ضغطه وأجرى يورغن كلوب عدة تغييرات مثل دخول صلاح وكوناتي وأرنولد بدلاً من سوبوسلاي وفان دايك وواتارو إندو ، وترجمت تغييرات كلوب تفوق ليفربول بالهدف الثالث والرابع عن طريق جاكبو وصلاح في الدقائق 71 و82 بينما سجل بوين هدف وست هام الوحيد في الدقيقة 77 وسجل كورتيس جونز ثنائية له في المباراة بالهدف الخامس في الدقيقة 84، لتنتهي المباراة بفوز ليفربول بخمسة أهداف لهدف واحد .

زر الذهاب إلى الأعلى