رياضة

ليفربول يقسو على وست هام وآرسنال يسحق بولتون بكأس الرابطة الإنجليزية

حقق فريق ليفربول الإنجليزي، فوزا هاما أمام نظيره وست هام بخمسة أهداف مقابل هدف واحد، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات دور الـ32 من بطولة كأس رابطة المحترفين “كأس كاراباو”.

وسجل كوانساه لاعب ليفربول هدفا بالخطأ في مرماه، بعد ركلة ركنية حاول مدافع ليفربول إبعادها لتصطدم في كوانساه وتسكن الشباك، قبل أن يتعادل دييجو جوتا في الدقيقة 25، ويسجل مجددا في الدقيقة 49 ليضع فريقه في المقدمة.

وفي الدقيقة 74 سجل محمد صلاح حضوره بالتوقيع على الهدف الثالث، قبل أن يضيف كودي جاكبو الهدف الرابع للريدز في الدقيقة 90، والهدف الخامس في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع.

في مباراة أخرى.. تأهل فريق ارسنال إلى دور الـ 16 من كأس رابطة المحترفين الإنكليزية بعد تحقيقه فوزًا كبيرًا على فريق بولتون بنتيجة 5 – 1، وذلك في منافسات الدور الثالث من البطولة.

افتتح أرسنال التسجيل عن طريق ديكلان رايس في الدقيقة 16، قبل أن يُضيف إيثان نوانيري هدفين متتاليين في الدقيقتين 37 و49، وبدوره سجل رحيم سترلينغ الهدف الرابع في الدقيقة 64، فيما انهى كاي هافيرتز مهرجان الأهداف في الدقيقة 77.

وعلى الجانب الآخر، سجل اللاعب آرون كولينز الهدف الوحيد لفريق بولتون في الدقيقة 53، لكن هذا الهدف لم يكن كافيًا لتغيير مسار المباراة.

زر الذهاب إلى الأعلى