ترند

ليلة غنائية فلبينية بـ موسم الرياض

أعلن حساب “موسم الرياض”، عبر موقع “تويتر”، عن تنظيم حفل غنائي لنجوم الأغنية الفلبينية، للمرة الأولى، في المملكة العربية السعودية ضمن فعاليات موسم الرياض، مشيرًا إلى أن الحفل سيقام في 13 ديسمبر الجاري.

ونشر الحساب بوستر الحفل الذي ضمّ 3 من نجوم الأغنية الفلبينية، هم لارا مايغو وفرقة Tnt Boys وأوجي ألكاسيد، على أن يقام الحفل بمسرح محمد عبده في بوليفارد الرياض.

وأرفق الحساب تعليقًا على البوستر جاء فيه: “موسم الرياض يسعد الكل وهالمرة حفلتنا للمقيمين الفلبينيين، وجمهور الأغنيات الفلبينية مع Ogie Alcasid، وLara Maigue، وTNT BOYS، اشترِ تذكرتك، أو اعزم أحد أصدقائنا الفلبينيين اللي تعرفهم”.

يعمل أوجي ألكاسيد مؤلفًا للأغاني ومطربًا وممثلًا إضافة إلى أنه يشغل حاليًا منصب OPM، في حين تتشكل فرقة Tnt Boys من فتيان فلبينيين تضم ثلاثة مراهقين، وصلوا إلى مرحلة ما قبل النهائيات في مسابقة التلفزيون Tawag ng Tanghalan Kids العام 2017.

 

أما المغنية لارا فقد قامت بالترويج للموسيقى الفلبينية في أنحاء مختلفة من العالم منذ العام 2010 من خلال الحفلات الثقافية الفردية في فلورنس – إيطاليا، كانبيرا، وسيدني – أستراليا، سنغافورة، نيودلهي – الهند، ودخلت مجال كتابة الأغنيات العام 2013، وأصبحت واحدة من أفضل خمسة متسابقين في مسابقة كتابة الأغنيات.

وأعلن رئيس هيئة الترفيه السعودية، المستشار تركي آل الشيخ، قبل يومين عن عدد زوار “موسم الرياض” الترفيهي بعد مرور نحو شهرين على انطلاقه حيث بدأت فعالياته في 11 أكتوبر الماضي.

وقال تركي آل الشيخ في تغريدة نشرها عبر حسابه بموقع “تويتر”: “الحمد لله تجاوزنا 9 ملايين زائر في موسم الرياض … شرفتونا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى