رياضة

ليوناردو يغادر باريس سان جيرمان من الباب الخلفي

على الرغم من عدم وجود إعلانًا رسميًا عن رحيله، إلا أن التقارير الواردة من فرنسا تشير إلى انتهاء مسيرة ليوناردو مع باريس سان جيرمان.

منذ ثلاثة أسابيع توقف ليوناردو عن العمل مع باريس سان جيرمان، وداعه جاء دون إحداث أي صوت، استجابة لنية النادي للبدء في التطلع إلى المستقبل في أقرب وقت ممكن.

رحل المدير الرياضي على أطراف أصابعه، دون إصدار أي بيان بينه وبين النادي. العلاقة المتدهورة مع غرفة خلع الملابس ، و اللإقصاء أمام ريال مدريد من دوري الأبطال، والتوتر الكبير بينه وبين المشجعين، الذين سئموا الأعذار، أجبر البرازيلي على الرحيل.

في واقع الأمر، ربما يكون كل ذلك أسباب ضمنية للرحيل، لكن استمرارية مبابي، وتمكينه من بعض القرارات المهمة في النادي ورؤيتهم للمشروع الجديد، حال دون استمرارية ليوناردو بدون شك، نعلم جميعًا أن العلاقة بينهما لم تكن على أحسن حال، كما أن المدير الرياضي فشل في ملف مبابي، قبل أن ينجح ناصر الخليفي من إقناعه بالاستمرار.

كما أكدت صحيفة موندو ديبورتيفو أن باريس سان جيرمان أنهى علاقته مع المدير الرياضي دون بيان ، بانتظار إعلان تولي لويس كامبوس للمنصب الجديد في الساعات القليلة المقبلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى