رياضة

ليوناردو يوضح موقف مبابي من الانضمام إلى ريال مدريد

تحدث ليوناردو، المدير الرياضي لباريس سان جيرمان، عن مستقبل كيليان مبابي، بعد التتويج بلقب الدوري الفرنسي لكرة القدم موسم 2021-2022.

قال ليوناردو في حديثه لقناة سكاي:”هذا حدث تاريخي ، صحيح الأطار العام كان غير معقول ، والمباريات الأخيرة كانت معقده ولكن لاعبينا حافظوا على تركيزهم، وحققنا الأهم وهو لقب الدوري للمره العاشرة”.

تابع:”طريقة الاقصاء من دوري الأبطال كانت صعبة ، كنا مسيطرين في ال90 دقيقه الاولى و 45 الثانيه ، كان الاقصاء صعبا ، سنتخذ بعض القرارات ، علينا أن نقر بأشياء خاصة بالمستقبل ، هنالك بعض القرارات علينا أن نتخذها”.

أضاف:”علينا أن نحظى بروح المسؤولية تجاه ماحدث في الاقصاء في دوري الابطال أرتكبنا بعض الأخطاء وعلى أثرها غادرنا ولكن الأن سنحتفل بلقب الدوري هذا اللقب اثلج صدري”.

أوضح:”أريد الاستمرار ، لقد ارتكبت بعض الأخطاء ولأني بشر وعلي أن أتحمل المسؤولية ، هنالك تحديات تعطيني الحيوية والطاقة”.

أكد:”علينا أن نفكر في ماحدث ، كرة القدم تدور حول انشاء طاقة جيدة ، مثلما قلت علينا التفكير واتخاذ القرارات تجاه ماحدث.

وعن مستقبل مبابي قال:” نحن في طور المناقشات والمفاوضات ، هو يتحدث معنا ويفكر في الأمر ، ويرى أن الأمور تتغير ، لدينا تواصل مستمر ، ما يقوله أعتقد أنه الحقيقة ، إنه يدرس الموقف ، أعتقد أن هناك احتمالًا أن يبقى وأيضًا هنالك احتمال أن يغادر ، أعتقد أنه لازال يفكر”.

أتم ضاحكًا:”في مدريد هم متأكدون منذ ثلاث سنوات من أن كيليان مبابي سينتهي به المطاف في ريال مدريد ، ربما هم متأكدون جدًا من ذلك الأمر”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى