ترند

ماجد الكويتي أضاء ليالي الصحراء سحراً في «أمسية بداوية»

بحضور عشاق الفن الأصيل في مركز اليرموك الثقافي

الكويت – هاشتاقات الكويت :

عزفت الفرقة الموسيقية، بقيادة العازف والمطرب ماجد الكويتي، أجمل إبداعاتها الموسيقية بصوت بداوي وصل صداه إلى آذان وقلوب الحضور في مركز اليرموك الثقافي، في أمسية أشبه بليالي الصحراء الصافية وهدوئها المفعم بالأنغام الساحرة على وقع أوتار العود وأصوات الناي الحزينة.

واستمرت الأمسية على مدى أكثر من ساعة، تغنى خلالها المطرب ماجد الكويتي بأجمل أغانيه وألحانه، ومنها «منته مثل أول»، تأليف علي مساعد البغيلي، إلى جانب «طال الصبر»، كلمات رخيص الهاجري، وآخرها «اشتقتلك» للمؤلف الغنائي محمد البغيلي.

كما أطرب ماجد جمهوره بعدد من أغنياته الشهيرة التي تعلق بها الجمهور في حفلاته المختلفة، ومنها «كريم يا بارق سرى»، و«حي الله اللي يغيب»، و«أنا البارحة»، و«سافر»، و«يا ضيقتين بالصدر»، و«لو بغيت أضحك».

وشارك في العزف فرقة موسيقية أبدعت بألحانها الرصينة وأدائها المتقن، بقيادة عازف العود المطرب ماجد الكويتي، إلى جانب عازف الناي أيمن، وعازفي الأورغ عادل الكويتي، وفادي حمدان، والدرمز محمود، والإيقاعات عبدالعزيز القعيد، وإبراهيم أبوطيبة، وعلى آلة القانون العازف وليد.

وعبر الفنان ماجد الكويتي عن سعادته بتواصل حفلاته في مركز اليرموك الثقافي للمرة الثالثة خلال عام، حيث كانت آخر حفلاته بالمركز مارس الماضي، ومن قبلها يناير 2019، حيث اعتاد عشاق الطرب الأصيل على الاستماع لأنغام وموسيقى وأداء المطرب الكويتي.

وأضاف أنه دعم الفرقة بآلات موسيقية جديدة كنوع من تحديث وتطوير الفن الذي يعتمد بشكل أساسي على العود والربابة، لكنه تمت إضافة الأورغ والقانون والناي والطبلة، لإمتاع الجمهور وتقديم شيء جديد يبهر الحضور مع كل حفل ويشعره بالحداثة.

المصدر _ جريدة الجريدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى