ترند

ماجد المصري: مشاركتي بالدراما الخليجية عبر “زوجة واحدة لا تكفي” تحدٍ جديد

يشارك ماجد المصري بالدراما الخليجية لأول مرة بالموسم الرمضاني هذا العام إذ نجح في أن يتصدر الدراما الخليجية بمسلسله الجديد “زوجة واحدة لا تكفي “؛ فبشخصية رشيد الزوج الذي يعيش حياة تبدو مثالية مع زوجته “هيلة ” أو “هدى حسين، إلى أن تنكشف أسراره الصادمة  أمام زوجته وبناته ، جعل ماجد المصري يتصدر نسب المشاهدة عبر منصة شاهد الإلكترونية والـأم بي سي بالدراما الخليجية .

ومن خلال نواعم يكشف لنا ماجد المصري حقيقة غيابه عن الدراما المصرية خلال الفترة القادمة.

في البداية هل توقعت نجاح المسلسل؟

المسلسل به عدد من العوامل التي تجعله عملاً فنياً مميزاً وسط المنافسة الدرامية؛ بداية  من كاتبة المسلسل هبة مشاري حمادة والتي قدمت عدداً كبيراً من الأعمال الدرامية القوية على مدار السنوات الماضية والتي في كل عمل تقدم قصص إجتماعية، قد تناقش لأول مرة بالدراما العربية وفي هذا العمل أيضا هناك أكثر من قضية إجتماعية تناقشها ضمن الاحداث ولكن بأسلوب لايت بالإضافة إلى شركة الإنتاج المحترفة بقيادة المنتج جمال سنان وفريق العمل القوي بمقدمتهم  هدى حسين ونور الغندور وفاطمة الصفي وآيتن عامر وكل النجوم المشاركين في المسلسل  كلها عوامل تبشر بالنجاح.

في بمسلسل “زوجة واحدة لا تكفي ” نجح ماجد المصري في أن يحقق نجاحًا كبيراً بالدراما الخليجية فهل ترددت قبل موافقتك على المسلسل خاصة أنه نوعية جديدة من الأعمال الدرامية  الكوميدية والتي لم يعتاد الجمهور عليها من ماجد المصري بأدواره؟

لم أتردد في قبولي للعمل بالعكس فقد تحمست كثيرا للدور بمجرد قراءة السيناريو الممتع لهبة مشاري حمادة وأعتبر مسلسل “زوجة واحدة لا تكفي” لا يصنف كعمل كوميدي لكنه يعتمد على كوميديا الموقف ولم أقصد أن أقدم عملا كوميديا ، بل الموضوع يناقش عدد من المشكلات الإجتماعية ولكن بشكل لايت.
وأضاف ماجد المصري أن مسلسل “زوجة واحدة لا تكفي ” عمل درامي ليس سهلاً على الإطلاق، فقد يبدو إسم العمل أن الجمهور سيشاهد عملاً كوميدياً ولكنه ليس كوميدياً كما تتوقع إنما هو عمل درامي يقدم بعض المواقف الكوميدية وسط الأحداث.

هل تعتبر شخصيتك بالمسلسل تحدي جديد في مسيرتك الفنية ؟

شخصيه “رشيد” شخصية صعبة ومتلونة فهو شخص غريب ورهيب يتلون على حسب أهوائه الشخصية، وبالطبع هي شخصية تستفز أي فنان، واعتبرها تحدياً لي خاصة أنني أخوض بها المنافسة في الدراما الخليجية وهو التحدي الأكبر بالنسبة إلي.
وأضاف ماجد المصري:”خوض الدراما الخليجية هو تحد لنفسي،إنني أثبت وجودي كممثل مصري يمثل بلده وامثل الفن المصري بالتعاون مع الفن الخليجي ونحن كفريق عمل نحاول أن نخرج عمل على مستوى فني يليق بالجمهور العربي”.

هل نجاح ماجد المصري  بالدراما الخليجية تجعله يغيب عن الدراما المصرية خلال الفترة القادمة ؟

لا يمكن أن أغيب عن الجمهور المصري فلدي أعمال فنية في بلدي وما يحدث من تعاون فني بيد النجوم سواء المصريين أو نجوم الخليج هو أمر معتاد عليه منذ فترة ،فقد سبق وشاركت في كثير من التجارب الفنية التي تجمع بيني وبين نجوم من دول عربية أخرى بداية من   “كلام على ورق” مع هيفاء وهبي و”لعبة الموت” مع سيرين عبد النور ومسلسل قصة حب مع نادين الراسي وباسل خياط. فالتعاون الفني بين نجوم الدراما العربية أمر طبيعي ونتائجه مثمرة .”.
وأضاف المصري :
أن هذا يعتبره نجاحا ويحقق إنتشارا أكثر لأي ممثل أو ممثلة على مستوي الدراما العربية .

  ولماذا وافقت على اللإكتفاء بمشاركتك بالموسم الرمضاني بالدراما المصرية كضيف شرف ضمن أحداث مسلسل “المحارب ” وإعتذرت عن بطولة أمام حمادة هلال في المداح ؟

اعتذرت عن “المداح” برغم أن دوري فيه رئيسي بسبب تواجدي في الخليج خلال هذه الفترة لتصوير المسلسل ولم يكن أمامي إختيار آخر سوى الإعتذار .
وشاركت في “محارب ” كضيف شرف مجاملة لحسن الرداد الذي أعتز بصداقته كثيرا  ومخرجة العمل شيرين عادل .

زر الذهاب إلى الأعلى