رياضة

مارين: «أزرق الصالات» يحتاج إلى إعداد أفضل

قال مدرب منتخبنا الوطني لكرة الصالات «المؤقت» الإسباني دافيد مارين، إن المشاركة في نهائيات كأس آسيا في بانكوك كانت جيدة بصورة عامة رغم الخروج من دور المجموعات بعد احتلال المركز الثالث في المجموعة الرابعة بالتساوي مع الوصيف أفغانستان بـ 4 نقاط، الذي تأهل بفارق الأهداف.

وأضاف مارين في تصريح خاص لـ «الأنباء»، أنه لم يحصل على الوقت الكافي مع «الأزرق» لإيصال أفكاره إلى اللاعبين بعد تسلمه المسؤولية بشكل مؤقت بالإعارة من نادي كاظمة قبل أسبوع من انطلاق المنافسات، عقب إقالة المدرب الإيراني محمد ناظم الشريعة بسبب تراجع النتائج في المباريات الودية.

وبين أن منتخبنا الوطني كان يحتاج إلى خطة إعداد أعلى قبل التوجه إلى تايلند للمشاركة في البطولة المؤهلة إلى كأس العالم في أوزبكستان خلال سبتمبر المقبل. وأكد أنه لا يستطيع لوم لاعبينا لأنهم قدموا كل ما يملكون في المباريات الثلاث التي خاضوها، مشيرا إلى أن التعادل مع أفغانستان 3-3 في الجولة الثانية كان العامل الأهم في عدم تأهل «الأزرق» إلى ربع نهائي البطولة.

وأفاد مارين بأن لاعبي «الأزرق» بحاجة إلى المزيد على صعيد الأمور التكتيكية والبدنية وهناك وقت كبير للإعداد بصورة مثالية للنسخة المقبلة من كأس آسيا. وتغلب منتخبنا على البحرين 2-1، قبل أن يتعادل مع أفغانستان 3-3، والخسارة من إيران 0-4 في الجولة الثالثة ليودع المنافسات.

زر الذهاب إلى الأعلى