ترند

ماغي بوغصن ترفع الصوت ضد الأوضاع في لبنان

رفعت النجمة اللبنانية ماغي بوغصن الصوت بسبب الاوضاع المعيشية الصعبة في لبنان من الغلاء الفاحش إلى ارتفاع سعر الدولار مقابل الليرة اللبنانية وانقطاع الكهرباء والدواء والبنزين.

وغردت ماغي بوغصن عبر حسابها على موقع تويتر باللهجة اللبنانية المحكية وقالت: “كل شخص عم يشارك بتدمير هذا البلد وشعبه.. آخرتكن رح تندفنوا بترابه.. بس التراب رح يبزقكن والناس لن تسامحكم! الله يساعد الناس ويكون مع الكل بهذه الظروف البشعة!  بدنا معجزة.. بدنا خلاص لهؤلاء الناس الذين تعبوا.. بدنا كل حدا قادر يساعد ما يتردد!  ما إلنا غير بعض”.

على صعيد آخر، حققت “بوغصن” رقمًا كبيرًا عبر تطبيق “تيك توك” لمقاطع الفيديو الخاصة بشخصية “سحر” التي أبدعت بتأديتها في مسلسل “للموت”، إذ نجحت بتخطي 43 مليون مشاهدة عبر التطبيق بظرف شهر فقط محققة أعلى Reach بين الممثلات العربيات بسبب تفاعل الجمهور مع شخصية “سحر”، وقد أحدثت الفيديوهات ضجة بين رواد مواقع التواصل وذلك بعدما استخدم جمهور ماغي الكلمات التي استعملتها في المسلسل وأعاد المشتركين الكلمات ووضعها على مقاطع الفيديوهات الخاصة بشخصية سحر وتقديمها بأسلوب إبداعي وأرفقوها بهاشتاغ #ماغي_بو_غصن

نذكر أن مسلسل “للموت” (انتاج ايغل فيلمز كتابة نادين جابر واخراج فيليب اسمر)، سيعود بجزء ثانٍ في رمضان 2022 بعدما حقق الجزء الأول منه نجاحًا ساحقًا.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المصدر: بصراحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى