ترند

ماغي بوغصن تطل بشخصية سحر “ع غير كوكب”

بحلقة استثنائية، إختتمت النجمة اللبنانية ماغي بوغصن برنامج “ع غير كوكب” الذي يقدمه الإعلامي المتميّز بيار رباط ويخرجه المبدع كميل طانيوس عبر شاشة MTV.

قبل الدخول في تفاصيل الحلقة، لا بد من الإشارة الى أنه وعلى الرغم من كل المشاكل التي تواجه لبنان على جميع الاصعدة المالية والاجتماعية والاقتصادية، إلا ان برنامج “ع غير كوكب” استطاع أن يحجز لنفسه مكانًا كل ليلة أحد وأن يدخل البهجة الى قلوب المشاهدين.

وبالعودة الى حلقة ماغي بوغصن التي تصدّرت بآلاف التعليقات المواكِبة للبرنامج على مدار ساعتين، حيث لفتنا تفاعل الجمهور بشكل كبير مع إطلالة ماغي التي بدت جميلة وأنيقة ومتواضعة وأثنى الجمهور على حضورها القريب من القلب.

لم تخف ماغي خلال الحلقة المحبة التي تكنّها لزملائها وإعترافها باخطاء إرتكبتها وأنها دائمًا تسعى لصقل موهبتها لأجل التطور وتقديم الأفضل.

ماغي أطلت بلوك “سحر” تلك الشخصية التي تفتخر بها وتعشقها بحسب تعبيرها. مشددة أنها دخلت في الشخصية وتعلمت منها الصلابة والمواجهة، وأن الجمهور سيحبها ويكرهها بنفس الوقت.

وحول مغادرتها لبنان، لفتت ماغي أن ولديها يفكران بمغادرة لبنان والهجرة الى أميركا خاصة أنهما يحملان الجنسية الاميركية وقد تذهب للعيش معهما وتعتزل مؤقتًا الفن. او ربما تأتي بين الفترة والأخرى الى لبنان لتصوير أعمالها الفنية لأن العائلة هي أولوية بالنسبة لها حتى لو على حساب اعتزالها الفن.

أيضًا تحدثت ماغي عن نص الكاتبة نادين جابر التي طرزّت مسلسل “للموت” بتأنن وجمالية. كما تطرقت ماغي إلى إبداعات المخرج فيليب اسمر في كل مشهد وإصراره على متابعة أدق التفاصيل. كما أكدت ان غناء النجم ناصيف زيتون شارة المسلسل ما هو إلا اضافة للعمل وإختياره هو العمل الصحيح لان الأغنية “ستايله”.

خلال الحلقة أطلت النجمة دانييلا رحمة بمداخلة تحدثت أن مسلسل “للموت” وطّد أواصر الصداقة بينها وبين ماغي وقرّبهما من بعضهما.

أيضًا أطل النجم خالد القيش بمداخلة مؤكدًا أن شركة ايغل فيلمز حرصت على تأمين السلامة لكل فريق العمل، كاشفًا أن ماغي تحرص على الحضور بالاول الى موقع التصوير وآخر من يغادر لترفع من معنويات كل فريق العمل الذي كان يعمل ضمن ظروف صعبة.

 

المصدر: بصراحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى