رياضة

مالديني يؤكد: نؤمن دائمًا بقدرتنا على تحقيق لقب الدوري الإيطالي

أكد باولو مالديني ، المدير الرياضي لنادي إي سي ميلان، أن فريقه دائمًا ما كان يمتلك طموح المنافسة على لقب الدوري الإيطالي.

ميلان حقق فوزًا دراميًا على حساب نظيره لاتسيو بهدفين مقابل هدف واحد، ضمن لقاءات الدوري الإيطالي، ليستعيد الروسونيري صدارة المسابقة المحلية.

وقال مالديني في مقابلة مع قناة إي سي ميلان الرسمية: “أنا فخور جدًا بما يقدمه الفريق والموظفون والجميع للجماهير. هذه المشاعر الحقيقية هي جوهر عملنا ، ما يجعلنا سعداء ويثير مثل هذه الأحاسيس الرائعة”.

وأضاف مالديني في حديثه: “في مثل هذه المواسم ، الهدف هو أن نفعل أفضل ما نستطيع. يجب أن نهدف إلى مستوى عالٍ جدًا. في بداية الموسم ، لم يتوقع الكثيرون منا أن نكون بهذا المستوى العالي ، لكن يجب أن نستخدم ذلك كحافز إضافي”

وأوضح مالديني: “الإحصائيات واضحة. من أجل البقاء هنا والحفاظ على هذا المستوى ، يجب علينا أيضًا الحفاظ على نفس روح التضحية. نحن هنا لأننا نؤمن دائمًا، حتى عندما لم نعلن ذلك دائمًا ، كنا نعتقد دائمًا”.

وأردف: “لا يمكننا أن نجعل هذا يبدو وكأنه هدف عادي. في العشرين سنة الماضية ، فاز ميلان بلقب السكوديتو مرتين فقط ، لذا ستكون نتيجة مذهلة”.

وأتم مالديني في حديثه: “عندما تتاح لك الفرصة ، عليك أن تمنحها كل ما لديك. إذا لم تسر الأمور على ما يرام ، فأنت تعلم على الأقل أنك بذلت قصارى جهدك”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى