ترند

ماما أنيسة: التطعيم واجباً وطنياً

«لم أترك الإذاعة أبداً… أنا فيها على طول»، هذا ما أكدته لـ «الراي» الإعلامية القديرة أنيسة محمد جعفر (ماما أنيسة).

وقالت ماما أنيسة في تصريح خاص لـ«الراي»، «لم أترك الإذاعة أبداً أنا فيها على طول، وبرنامجي المقبل (عيال الديرة) سيكون ضمن الدورة البرامجية الجديدة الخاصة بإذاعة دولة الكويت لشهر يوليو المقبل عبر أثير البرنامج العام 89.5، بواقع ثلاثة أيام بالأسبوع (أحد، ثلاثاء، خميس) من الساعة 3.30 وحتى الساعة 4 عصراً».

وتابعت «في البرنامج الذي سبق وقدمته طوال شهر رمضان الماضي، لن نخرج فيه عن نطاق الأمور الطيبة التي يجب أن نتحلى بها في حياتنا كلها، كما سنتطرق أيضاً لكل شيء يتعلق بالكويت محاولين تغطيته، وكل فكرة طيبة تراودنا وقصة حلوة تتعلق ببلدنا الغالية والعالم أيضاً، كما أننا لن نتعدى الخطوط الحمراء وكل شيء مالنا شغل فيه».

وأضافت: «في الوقت الحاضر سيكون تركيزي على جائحة كورونا والأوضاع التي نمر بها، إذ سأكون حريصة لأحثّ الجميع على التطعيم وعلى احترام قرارات مجلس الوزراء ووزارة الصحة، لأن فيها فائدة للجميع وليس لي فقط. ولو تلاحظ أن أعداد الإصابات في ازدياد، الأمر الذي جعلني أسأل نفسي عن السبب وراء ذلك، وما الذي يحصل، وهل القرارات الأخيرة بمنع غير المتطعم بدخول المجمعات والمطاعم والأندية الصحية والصالونات، أم نحتاح إلى قرارات أخرى».

ومضت «أتمنى من الجميع أن يحصل على التطعيم، والمفروض أساساً ألا تكون هذه أمنية، بل أن نجعل من التطعيم واجباً وطنياً. وشخصياً أستغرب من الذين يقولون إنها مؤامرة. هل حكومتنا تريد القضاء علينا مثلاً ! وهي التي تفعل المستحيل من أجل إسعاد الشعب».

 

 

 

 

 

 

 

 

المصدر: الراي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى