أخبار الكويت

«مانحي الأمل» تكرم الشيخة عزة الصباح وسفارة الكويت فى القاهرة 

بمشاركة كويتية ملموسة، وفي حضور حرم سفير الكويت في مصر محمد صالح الشويخ سعاد الرميح، شاركت رئيس جمعية السدرة للرعاية النفسية لمرضى السرطان والرئيس الشرفي لحملة مانحي الأمل العالمية الشيخة عزة جابر العلي الصباح، في دورة الحملة في القاهرة، مساء أمس السبت، بكلمة مسجلة “لظروف حالت دون حضورها، وقدمت الشكر إلى رئيس المبادرة البطل الرياضي المصري أنور الكمونى.

وقالت في كلمتها: “الحمد لله، وصلنا إلى نهاية حملة مانحى الأمل بنجاح والتى تم تشريفى بأن أكون الرئيس الشرفى لها، وأتقدم بالشكر إلى البطل الرياضي المصري أنور الكمونى على بث روح الأمل والتفاؤل والعزيمة، وعدم اليأس أو الاستسلام”.

و شهد ختام المؤتمر الدولي، تكريم الشيخة عزة الصباح، وتسلم التكريم نيابة عنها حرم سفير دولة الكويت بالقاهرة سعاد الرميح، كما تسلمت تكريم سفارة الكويت في القاهرة.

وستنطلق حملة “مانحي الأمل” من مصر لـ 14 دولة حول العالم وتستهدف أكثر من 2 مليون شخص، وبدأت فكرة المبادرة في العاصمة السويسرية “جنيف” باحتفالية كبري، وللحملة سفراء في العديد من الدول، و من بينها “الكويت، ومصر، وكندا، وإيطاليا، وسويسرا، والنمسا، وفرنسا، واليابان، والمكسيك، والهند ، وعمان، وتونس، ولبنان”.

وتهدف المبادرة إلى بث روح التفاؤل لدى مرضى السرطان والتي أسسها البطل الرياضي أنور الكموني، بطل مصر في التنس وقاهر مرض السرطان، وتقام الفعاليات تحت رعاية مؤسسة بهية للاكتشاف المبكر وعلاج سرطان الثدي.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى