رياضة

مانشستر يونايتد مهدد بخسارة 3 لاعبين قبل مباراة آرسنال

يلتقي أرسنال مع مانشستر يونايتد بعد ظهر يوم غدًا في أولد ترافورد في ما يبدو أنه مواجهة لافتة للنظر في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأدى الانتصار الأخير الذي حققه أرسنال ضد أستون فيلا بقيادة ستيفن جيرارد مساء الأربعاء إلى أن يحقق سكان شمال لندن الفوز بخمسة انتصارات من أصل خمسة ، ليبقوا على صدارة جدول الترتيب.

في غضون ذلك ، بدأ فريق إريك تين هاج في بناء الزخم بعد البداية الصعبة للحملة الجديدة، حيث خسر مدرب أياكس السابق كل من أول مباراتين تنافسيتين له كمدرب لمانشستر يونايتد ، حيث تمكن كل من برايتون وبرينتفورد من حصد أكبر عدد من النقاط ، لكن الشياطين الحمر تمكنوا من الارتداد تحت إشرافه بفوزهم على ليفربول وساوثامبتون ومؤخراً ليستر سيتي.

وقبل المباراة، صرح تين هاج أن أنتوني مارسيال لن يكون متاحًا ، في حين أن كلا من آرون وان بيساكا ولوك شو مشكوك فيهما.

وقال تين هاج “من الصعب القول عندما أتحدث عن لوك شو وآرون لكن أنتوني مارسيال لن يكون متاحا يوم الأحد”.

أضاف :”لا يمكنني معرفة (متى سيعود مارسيال) في هذه اللحظة.”

وفي الوقت نفسه ، يبدو أن الإصابات بدأت تؤثر أيضًا على فريق ميكيل أرتيتا ، حيث لا يزال كل من محمد النني وتوماس بارتي غير متاحين ، مع ظهور المزيد من الشكوك أيضًا حول توفر آرون رامسدال ومارتن أوديجارد وأولكسندر زينتشينكو.

وقال أرتيتا في مؤتمره الصحفي الأخير “هذان (أوديجارد ورامسدال) تم تقييمهما، سنرى المزيد غدًا. نأمل أن يكونوا متاحين للتدريب مع الفريق. للأسف مع أليكس ، غاب عن مباراتين وما زال غير قادر على التدريب مع الفريق حتى الآن”.

وفشل آرسنال في الفوز على ملعب أولد ترافورد بحضور جماهيره منذ عام 2006 ، مما يشير إلى أن الاحتمالات ضدهم. ولكن مع اكتساب زخم كبير ومستويات ثقة عالية داخل الفريق ، فإنهم بالتأكيد سوف يتوهمون فرصهم في الحصول على جميع النقاط الثلاث.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى