رياضة

مانشستر يونايتد يحاول تجنب رقم قياسي سلبي أمام برايتون

سيخرج مانشستر يونايتد لتجنب معادلة الرقم القياسي للنادي البالغ من العمر 49 عامًا عندما يستقبل برايتون ألبيون في أولد ترافورد في مباراتهم الافتتاحية في موسم 2022-23 بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وستكون زيارة النورس بمثابة أول مباراة تنافسية لإريك تين هاج مع الشياطين الحمر بعد أن تم تعيينه خلفًا لأولي جونار سولشاير في وقت سابق من الصيف.

تولى تين هاج بالفعل مسؤولية مباراة واحدة على مسرح الأحلام ، والتي شهدت تعادل مانشستر يونايتد 1-1 مع رايو فاليكانو في المباراة الودية الأخيرة قبل الموسم.

وبعد انطلاق الصيف بثلاثة انتصارات متتالية على ليفربول وملبورن فيكتوري وكريستال بالاس ، فشل مانشستر يونايتد في الفوز بأي من مبارياته الثلاث الأخيرة.

وبالإضافة إلى التعادل مع فاليكانو ، خسر مانشستر يونايتد 1-0 أمام أتلتيكو مدريد في النرويج وتعادل 2-2 مع أستون فيلا.

وانتهى موسم 2021-22 بطريقة سيئة لمانشستر يونايتد تحت قيادة مانشستر يونايتد. رالف رانجنيك ، الذي أشرف على الخسارة 1-0 أمام كريستال بالاس في سيلهيرست بارك في اليوم الأخير من الموسم.

وإذا تعرض مانشستر يونايتد للهزيمة أمام برايتون فستكون هذه هي المرة الأولى منذ عام 1973 التي ينهي فيها بطل إنجلترا 20 مرة موسمًا واحدًا وبدأ الموسم التالي بهزيمة.

وعانى الشياطين الحمر من خسارة 1-0 أمام تشيلسي في اليوم الأخير من موسم 1972-93 قبل أن يبدأ موسم 1973-74 بهزيمة 3-0 أمام أرسنال في هايبري.

ولا يزال مشجعو مانشستر يونايتد يحتفظون بذكريات سيئة من الضربة 4-0 التي لحقت بهم في ملعب أميكس من قبل برايتون في مايو ، لكنهم حققوا الفوز 2-0 على أرضهم في فبراير.

علاوة على ذلك ، يمكن لمانشستر يونايتد أن يكتسب الثقة من حقيقة فوزه في 10 من آخر 13 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز وتغلب على ليدز يونايتد 5-1 في الجولة الأولى من الموسم الماضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى