رياضة

مانشستر يونايتد يغري دي ليخت برقم قميص مميز

على الرغم من أن هذه الخطوة تبدو غير مرجحة إلى حد كبير ، إلا أن مانشستر يونايتد قد يكون قادرًا على تقديم رقم قميصه المثالي لماتياس دي ليخت إذا قاموا بالتعاقد مع اللاعب هذا الصيف.

تعد تعزيزات خط الوسط هي الأولوية في مانشستر، لكن يونايتد يحتاج حقًا إلى تحسين خط دفاعه هذا الصيف أيضًا ويهدف إلى القيام بذلك من خلال ضم قلب الدفاع الهولندي.

كافح كل من رافائيل فاران وفيكتور ليندلوف وهاري ماغواير في الموسم الماضي ، في حين أنه من المتوقع أن يغادر الفريق كل من فيل جونز وإريك بايلي.

ويهدف مدرب مانشستر يونايتد الجديد، إريك تين هاج، التعاقد مع جورين تيمبر من صفوف آياكس لتدعيم الخط الخلفي للفريق بالموسم الجديد.

يرتدي دي ليخت القميص رقم 4 رفقة يوفنتوس وهو الرقم الذي يريد مانشستر يونايتد منحه له خلال الموسم القادم، كما أنه يشغل جونز الرقم حاليًا في ملعب أولد ترافورد ، ولكن إذا غادر هذا الصيف ، فسيكون متاحًا لأي وافدين جدد وإذا غادر بايلي أيضًا ، فسيكون الرقم 3 شاغرًا ، وهو الرقم الذي يمتلكه دي ليخت رفقة المنتخب الهولندي.

وقال اللاعب مؤخرًا حول مستقبله :”هناك محادثات جارية بيني وبين يوفنتوس. في الوقت الحالي ، أركز على كيفية أدائي على أرض الملعب ، وبمجرد أن يحين الوقت المناسب ، سأقرر التمديد أو مواصلة البحث”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى