رياضة

مانشستر يونايتد يقلب تأخره لفوز برباعية ضد شيفيلد يونايتد بالدوري الإنجليزي

أستطاع مانشستر يونايتد أن يقلب تأخره ضد شيفيلد يونايتد لفوز بأربعة أهداف لهدفين في الدوري الإنجليزي الممتاز .

بدأ الشوط الأول وانحصر اللعب في خط وسط الفريق ، مرت أول عشر دقائق بدون خطورة وقام جارناتشو بأول تسديدة ردت من دفاعات شيفيلد يونايتد .

وفي الدقيقة 15 سدد كاميرون لاعب شيفيلد تسديدة مرت بعيداً عن القائم الأيسر وتصدى أونانا لتسديدة بريريتون لاعب شيفيلد في الدقيقة 17 وحاول إريكسن بتسديدة أخرى فوق القائم في الدقيقة 21 وأبعد حارس شيفيلد تسديدة من جارناتشو في الدقيقة 22 ..

حاول أنتوني بتسديدة أخرى مرت لركلة ركنية في الدقيقة 25 ، وفي الدقيقة 31 ينجح شيفيلد في تسجيل الهدف الأول عن طريق بوجل الذي سدد كرة قوية في الزاوية اليسرى لأونانا ، وقبل نهاية الشوط الأول تعادل ماجواير برأسية بعد تلقيه عرضية من جارناتشو .

وفي الشوط الثاني ينجح شيفيلد يونايتد في تسجيل الهدف الثاني عن طريق بن بريريتون بتسديدة بعد تلقيه كرة عرضية في الدقيقة 51 .

وأنقذ دفاع شيفيلد يونايتد مرماه من محاولة لدالوت في الدقيقة 57 ، وفي الدقيقة 61 يحصل مانشستر يونايتد على ركلة جزاء ينفذها برونو فرنانديز بنجاح .

استمرت المحاولات بين الفريقين ولكن بدون خطورة من جانب شيفيلد يونايتد ومانشستر يونايتد .

وأستطاع مانشستر يونايتد أن يقلب المباراة بالهدف الثالث من برونو فرنانديز ثم أحرز راسموس هويلوند الهدف الرابع في الدقيقة 85 .

بهذه النتيجة يرتفع رصيد مانشستر يونايتد للنقطة 53 في المركز السادس ويتجمد رصيد شيفيلد يونايتد عند النقطة 16 في المركز الأخير .

زر الذهاب إلى الأعلى