رياضة

ماني يخوض مباراة في قرية طفولته رفقة نجوم السنغال

عاد لاعب ليفربول، ساديو ماني، إلى موطنه في قرية طفولته في السنغال للمشاركة في مباراة كرة قدم مليئة بالنجوم جنبًا إلى جنب مع بابيس سيسي والحاج ضيوف والعديد من النجوم.

ذكرت صحيفة “ديلي ميل” أنه عاد ساديو ماني إلى قرية طفولته في السنغال للمشاركة في مباراة كرة قدم محلية في الوحل مع استمرار التكهنات حول مستقبله في ليفربول.

وأكدت الصحيفة البريطانية أنه عاد ماني ، الذي يبدو أنه سيغادر صفوف يورغن كلوب ويضمن الانتقال إلى بايرن ميونخ هذا الصيف ، إلى بامبالي للعب مباراة جنبًا إلى جنب مع بعض نجوم السنغال.

وانضم إلى اللاعب البالغ من العمر 30 عامًا مهاجم نيوكاسل السابق بابيس سيسي ومهاجم ليفربول السابق الحاج ضيوف بالإضافة إلى زميله الدولي مباي دياني والنجم البنيني ديزاير سيجبي.

وفي مقطع فيديو نُشر على إنستغرام الخاص به ، يمكن رؤية ماني وهو يلعب على أرضية يتواجد بها الوحل إلى جانب اللاعبين المذكورين أعلاه والأصدقاء من قريته.

من جانبه، ادعى الصحفي فابريزيو رومانو يوم الأربعاء أن بايرن قد وافق على شروط شخصية مع جناح ليفربول ، الذي سيضع القلم على الورق في عقد مدته ثلاث سنوات في ملعب أليانز أرينا، كما أنه كل ما تبقى هو رسوم الانتقال بين الناديين من أجل إنتقال اللاعب لصفوف العملاق البافاري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى