رياضة

ماني يكشف عن مثله الأعلى في كرة القدم

كشف ساديو ماني، مهاجم فريق بايرن ميونيخ الألماني، عن مثله الأعلى في كرة القدم.

خاض ماني، أولى مبارياته الرسمية بقميص بايرن ميونيخ، وذلك ضد لايبزيج في كأس السوبر الألماني.

ساهم المهاجم السنغالي في الفوز على لايبزيج في ملعب ريد بول أرينا (5-3)، وتوج بأول بطولة مع العملاق البافاري.

قال ماني في مقابلة مع مجلة النادي:”في الحقيقة أن الأطفال يتسلقون الأشجار لمشاهدتي في التدريب يحفزني كثيرًا بالطبع، أريد أن أقدم كل مالدي هنا في كل يوم بـ التدريب وفي المباريات من اجل الفريق والجماهير”.

تابع:”عندما كنت طفلاً ، ما زلت أتذكر أنني معجب أيضًا باللاعبين الرائعين ، أردت أن أكون مثلهم، لذلك من المهم جدًا بالنسبة لي أن أجعل الأطفال سعداء بأدائي، الأطفال ، وكما يقولون ، هم أكثر النقاد صدقًا”.

كشف:”كان رونالدينيو والحاج ضيوف من السنغال قدوتي في ذلك الوقت، كانوا لاعبين كبار، كنت أشاهد مقاطع فيديو لهم لساعات وأحاول تقليدهم”.

أردف:”لا أرى نفسي نجمًا عالميًا على الإطلاق، أنا فقط أهتم بأن أكون جزءًا من الفريق، سأفعل أي شيء من أجل ذلك، أريد دفع زملائي إلى الحد الأقصى من تسجيل الأهداف وتقديم التمريرات الحاسمة والفوز بالمباريات، أنا هنا لأبذل قصارى جهدي من أجل بايرن ميونيخ”.

أكد:”عندما تنضم إلى ناد كبير مثل ليفربول أو بايرن ، لن يكون الأمر سهلاً دائمًا، لا يزال هناك الكثير لنتعلمه في جميع جوانب الحياة. لقد عشت الكثير في مسيرتي ، لقد تطورت كشخص و كلاعب، أود الآن أن أنقل كل خبرتي إلى الفريق”.

وواصل:”أنا لاعب ذو خبرة الآن وأعرف كيفية التعامل مع الضغط، بالنسبة لي ، التوقعات هي الدافع ، وهذا يدفعني بشكل كبير، في النهاية ، يساعدني هذا ويساعد الفريق بأكمله على تحقيق أهدافنا”.

أتم:”بالنسبة لي ،ميا سان ميا، تعني أن الفريق يأتي دائمًا في المقام الأول، والعمل الجماعي مهم وليس الأفراد، هذا ما يجعل بايرن ميونخ مميزًا جداً، يمكنني التأقلم مع هذه الفلسفة بسهولة لأنني مقتنع تمامًا بأن هذا طريق النجاح”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى