ترندهاشتاقات بلس

مايا دياب تتعاون مع مدين بـ أغنيتين في ألبومها الجديد .. وتغنى لحسن الرداد

يتعاون الملحن مدين مع المطربة اللبنانية مايا دياب بأغنيتين في ألبومها الجديد، الأولى تحمل طابع رومانسية، والثاني تحمل طابع تتضمن كلمات حماسية يغلب عليها طابع التحدي، ومن المقرر أن يتم طرحها خلال الأيام المقبلة.

ولم تكن المرة الأولى الذي يتعاون فيها مدين مع مايا دياب، حيث تعاونا من قبل في عدد من الأغاني من ضمنها أغنية “سبع ترواح” وهي من كلمات أحمد رمضان، وتوزيع هادي شرارة وعمرو عبد الفتاح.

وكانت مايا دياب شاركت متابعيها، فيديو مع النجم حسن الرداد، من كواليس “مسرحية “لوكاندة الأوباش”، التى تشارك به فى موسم الرياض.

وظهرت مايا في الفيديو وهي تجلس بجوار الرداد، وتغني له قائلة “يا حسن يا خولي الجنينة يا حسن”، فيما علقت كاتبة: “هو ده.. لوكاندة الأوباش 2019”.
وأثار الفيديو إعجاب عدد كبير من متابعيها، كما كانت التعليقات طريفة عليها، ومن بينها تعليق عن موقف زوجة الفنان حسن الرداد، حيث كتب أحد المعلقين “فين إيمي من اللي بيحصل ده”، فيما قال آخر :” ايمي ساكتة ازاي”.

 

وتشارك مايا فى بطولة هذه المسرحية إلى جانب مجموعة كبيرة من النجوم مثل ماجد المصري، إيمان العاصي، حسن الرداد، حمدى الميرغني، هالة فاخر، شيماء سيف، سعد الصغير، وإنجي علي. والمسرحية من تأليف محمد عز، وإخراج الدكتور أشرف زكي.

 

وكانت مايا دياب شاركت صورة جديدة لها عبر صفحتها الرسمية على انستجرام، وظهرت بإطلالة انيقة وجذابة للغاية، وهو ما دفع متابعيها للتعبير عن حبهم الشديد لها، ولمدى اناقتها.

وعلقت مايا دياب على صورتها ببعض الكلمات قائلة: “Inside all of us is a wild thing and outside, a savage dress”، “بداخلنا جميعًا الشر، فستان وحشي من مسقط عمان”.

وظهرت مايا دياب بفستان طويل تايجر بأكمام طويلة، باللون البني، و مخطط باللون الأسود الشفاف، وهو ما ابرز انوثتها، واناقتها بشكل كبير.

فيما تركت مايا دياب شعرها منسدلا عبر كتفيها بطريقة ناعمة وبسيطة للغاية، واختارت أن تبرز جمال عينيها بالكحل الأسود، والآيلاينر، مع السموكي ايز باللون البني، مع وضع اللون البني كأحمر شفاه.

واكملت مايا دياب إطلالتها باخيتار بعض الاكسسوارات الأنيقة، فقد اختارت قرطين باللون الذهبي، مع اسورة من نفس اللون.
يُذكر أن آخر أعمال اللبنانية مايا دياب أغنية “يابا يابا”، والتى طرحتها على قناتها الرسمية بموقع “يوتيوب”، بعدما صورتها على طريقة الفيديو كليب، وهى من كلمات مؤمن راجح، ألحان وتوزيع مودير منير، والكليب من إخراج كريستال يونس.
من ناحية أخرى تشارك مايا دياب في مسرحية “لوكاندة الأوباش” مع كل من ماجد المصرى، ومايا دياب، وحسن الرداد، وحمدى الميرغنى، وهالة فاخر، وسعد الصغير، وإنجى على، وأوس وأوس، وحسن عبد الفتاح، وبدرية طلبة، وهى من تأليف محمد عز، وإخراج أشرف زكى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى