رياضة

ما سيتحصل عليه آرسنال في حال إنضمام أوباميانغ إلى تشيلسي

لن يحصل آرسنال على أي شيء إذا ذهب بيير إيمريك أوباميانغ إلى تشيلسي على الرغم من دفع أجر اللاعب.

ذكرت صحيفة “ديلي ستار” أنه قد لا يكون بيير إيمريك أوباميانغ موجودًا في آرسنال، لكن الجانرز ما زالوا يدفعون راتبه حيث حصل برشلونة على خدماته مجانًا.

وكان آرسنال يائسًا للغاية للتخلص من أوباميانغ لدرجة أنهم فسخوا عقده في النادي ، ووافقوا على دفع أجره لبقية الموسم أثناء لعبه في برشلونة.

وحصل الفريق الكتالوني على اللاعب بشكل مجاني، لكن الآن بعد أن تعاقدوا مع روبرت ليفاندوفسكي ، فإنهم يتطلعون للاستفادة من أوباميانغ ، ومع ذلك ، على الرغم من موافقتهم على دفع راتب أوباميانغ ، لم يتمكن آرسنال من التفاوض على شرط البيع ، مما يعني أنهم لن يحمل فلسًا واحدًا إذا كان سينتقل إلى مكان آخر. ومع اقتراب تشيلسي من المهاجم ، يبدو أن برشلونة مستعد للاحتفاظ بكل الأموال لأنفسهم.

وأحرز أوباميانغ 13 هدفًا في الدوري الإسباني الموسم الماضي بينما تأقلم مع الدوري الإسباني في وقت قصير جدًا ، لكن بعد مرور سبعة أشهر على الخط ، أصبح بالفعل فائضًا عن المتطلبات.

وقد تمتع برشلونة بفترة انتقالات مذهلة وهو الأمر الذي أثار دهشة العديد من المشجعين ، حيث انضم كل من ليفاندوفسكي وجول كوندي وأندرياس كريستنسن وفرانك كيسي إلى النادي.

وكان أوباميانغ سعيدًا في لندن ، على الرغم من استنزاف السعادة في أرسنال بعد نفيه ميكيل أرتيتا من الفريق في نهاية عام 2021. لكن توماس توخيل عمل مع النجم الغابوني في بوروسيا دورتموند ويمكنه إعادة إحياء علاقته.

ويمكن أن يتبع نفس المسار الوظيفي مثل سيسك فابريجاس بالانتقال إلى تشيلسي من برشلونة بعد مغادرة أرسنال ، لكن فريقه السابق لن يحصل على دولار واحد، وكان أرسنال مستعدًا لقطع العلاقات مع المهاجم في يناير ، وفعل ذلك فورًا ، لكن كفاءة التحول قد تكون مخيفة بعض الشيء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى