رياضة

“مبابي” رابع أغلى لاعب في العالم حال تجديده لباريس سان جيرمان

شهد ملف كيليان مبابي نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم، تطورات جديدة في ظل رغبة نادي ريال مدريد الإسباني في الحصول على خدماته، وسعي “البي إس جي” وراء تمديد عقد اللاعب، الذي ينتهي في صيف 2022.

وكشفت صحيفة “ليكيب” الفرنسية أن إدارة سان جيرمان، أرسلت عرضا لمديري أعمال مبابي، لتجديد عقد اللاعب برفقة النادي الباريسي، لقطع الطريق تماما أمام محاولات “الميرينجي” لخطف اللاعب، سواء في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، أو صيف 2021 بحد أقصى قبل نهاية عقده.

وأشارت الصحيفة إلى أن العرض الجديد سيجعل الراتب السنوي للنجم مبابي، مساويا للبرازيلي نيمار دا سيلفا، الذي يحصل على 50 مليون يورو سنويا، من النادي الفرنسي، بالإضافة إلى عقود إعلانية أخرى من أحد البنوك القطرية.

كما أوضحت: “في حالة موافقة مبابي على التجديد مع باريس سان جيرمان، على العكس من اتفاقه مع إدارة ريال مدريد، التي طالبته بعدم تجديد عقده كي تكون مهمة التعاقد معه أسهل، فإن مبابي سيكون رابع أغلى لاعب في العالم من حيث الأجر السنوي، بعد الأرجنتيني ليونيل ميسي، أسطورة نادي برشلونة الإسباني، وكريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس الإيطالي، والبرازيلي نيمار دا سيلفا، حيث سيتساوى مع الأخير”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى