أخبار الكويت

مبرة البغلي للإبن البار: تفعيل الشراكة الاجتماعية مع كل الجهات لتحقيق النفع لجميع شرائح وأطياف المجتمع

احتفلت مبرة ابراهيم البغلي للابن البار بالنسخة الثانية عشرة لجائزة الابن البار لطلبة وزارة التربية للعام الدراسي 2023/2024 بحضور نخبة من أبنائنا الطلبة والطالبات من الفائزين في مسابقات جائزة الابن البار، لتكريمهم برعاية وزير التربية ووزير التعليم العالي والبحث العلمي، وبحضور وكيل وزارة التربية المساعد للتنمية التربوية والأنشطة ممثلا عنه.

استهل الحفل بكلمة لراعي الجائزة رئيس مجلس إدارة مبرة البغلي للابن البار ألقاها نيابة عنه نائب رئيس مجلس الإدارة رائد البغلي مرحبا بالحضور، متمنيا للجميع التوفيق والسداد لخدمة دولة الكويت الحبيبة.

وأكد البغلي ان المبرة تعتبر من المؤسسات الاجتماعية ذات الطابع الأهلي التطوعي والتي تعمل في عدة مجالات الخدمة ودعم كل شخص بار بوالديه أو ولي أمره أو أحد أقاربه أو يقوم بير مجتمعه ووطنه عن طريق تنفيذ بعض المشاريع والمسابقات التوعوية الهادفة، من خلال تفعيل مبدأ الشراكة الاجتماعية مع جميع أفراد ومؤسسات المجتمع المدني والمؤسسات الحكومية والخاصة في دولة الكويت لتحقيق عدة أهداف تعود بالنفع على كل شرائح وأطياف المجتمع الكويتي.

وأضاف ان تنظيم المبرة لمسابقات جائزة البغلي للابن البار لطلبة وزارة التربية في نسختها الحالية يؤكد دورها ومساهمتها في تعزيز وتأكيد سياسة وفلسفة وزارة التربية، بما يعود على الطلبة بالنفع العام، وبتكوين الشخصية المتزنة من خلال التنوع بالأنشطة والبرامج.

بدورها، ألقت ممثل وزير التربية الوكيل المساعد للتنمية والانشطة مريم العنزي كلمة قالت فيها: إن هذا التكريم يؤكد على أهمية دور أفراد ومؤسسات المجتمع المدني في تنظيم وتنفيذ الأنشطة التربوية والثقافية والاجتماعية لصالح أبنائنا في المجتمع الطلابي والخدمة كافة شرائح وأطياف المجتمع.

وفي الختام ألقت الطالبة تالا السويلم كلمة الفائزين.

زر الذهاب إلى الأعلى