ترندهاشتاقات بلس

مجلة العربي الصغير تفوز بجائزة “الإعلام العربي” عن فئة صحافة الطفل

(كونا) — أعلنت اللجنة المنظمة لجوائز الإعلام العربي اليوم الثلاثاء في دورتها ال23 في دبي فوز مجلة (العربي الصغير) الكويتية بجائزة الإعلام العربي في فئة صحافة الطفل كما تم تكريم المجلة عن دورها البارز في تعزيز الوعي والتثقيف بين الأطفال بمحتواها المميز والمحبب للصغار.

ويأتي فوز المجلة ب(جائزة الإعلام العربي) التي تقام برعاية نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم ضمن (قمة الإعلام العربي) وتزامنا مع فعاليات اليوم الأول ل(منتدى الإعلام العربي ال22) في إنجاز كبير للمجلة يعزز مكانتها باعتبارها إحدى أبرز المجلات العربية التي تهتم بصحافة الطفل وتسعى جاهدة لتقديم محتوى ذي جودة عالية وقيمة تثقيفية للصغار.

وأعرب رئيس تحرير مجلة العربي إبراهيم المليفي في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) عقب الفوز بالجائزة عن سعادته وامتنانه “بهذه الجائزة المهمة في فئة صحافة الطفل” مبينا إن هذا الإنجاز “يعكس العمل الجاد والتفاني الذي بذله فريق المجلة ويثبت التزامنا بتقديم محتوى مميز وقيم للصغار”.

وأهدى المليفي الفوز الى سمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه وللشعب الكويتي بتحقيق هذا الانجاز على مستوى الصحافة العربية مشيدا كذلك بالدعم غير المحدود من وزير الإعلام والثقافة عبد الرحمن المطيري وبتوجيهاته المستمرة.

وأكد المليفي التزام المجلة بتقديم محتوى متميز يساهم في بناء جيل واع ومثقف مؤكدا أن هذا الفوز يضع على عاتقهم مسؤولية أكبر في تقديم الأفضل خلال السنوات القادمة ومواصلة الابداع والتميز.

يذكر ان النائب الثاني لحاكم دبي رئيس مجلس دبي للإعلام الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم شهد الافتتاح الرسمي لفعاليات منتدى الإعلام العربي اليوم الثلاثاء تحت رعاية نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم ضمن اليوم الثاني لقمة الإعلام العربي.

وتشمل (جائزة الإعلام العربي) 13 فئة موزعة على محاورها الثلاثة الرئيسة: الصحافية والمرئية والرقمية إضافة إلى جائزة “شخصية العام الإعلامية” بتنظيم نادي دبي للصحافة ممثل الأمانة العامة لجائزة الإعلام العربي.

وتحظى الجائزة في دورتها ال23 باهتمام ومتابعة المعنيين بالقطاع الإعلامي في المنطقة بما في ذلك المؤسسات الصحفية المحلية والإقليمية والصحفيون العرب الموجودون في مناطق مختلفة من العالم خاصة أنها تتزامن مع أكبر تجمع سنوي للإعلام في المنطقة العربية وهو “منتدى الإعلام العربي” الذي يستقطب هذا العام ما يزيد على 4000 مشارك في مقدمتهم قيادات أهم المؤسسات الإعلامية العربية والعالمية ورموز العمل الإعلامي في المنطقة.

زر الذهاب إلى الأعلى