ترند

مجلس إدارة جمعية الفنانين الكويتيين يشيد بإطلاق إستراتيجية وزارة الإعلام

أشاد مجلس إدارة جمعية الفنانين الكويتيين في الإستراتيجية التي أطلقتها اليوم وزارة الإعلام للأعوام (2021- 2026)، مثمنا دور وجهودوزير الإعلام والثقافة ووزير الدولة لشئون الشباب عبدالرحمن بداح المطيري، وقيادات وزارة الإعلام في عرض وإنجاز تلك الإستراتيجية التيتواكب رؤيةكويت جديدة 2035″.

وأعرب رئيس مجلس إدارة جمعية الفنانين الكويتيين الفنان القدير عبدالعزيز المفرجشادي الخليجعن تقديره للإستراتيجية التي أطلقت منقبل وزارة الإعلام، التي من شأنها الارتقاء في الرؤية الإعلامية الرائدة لدولة الكويت، من أجل تحقيق الأهداف والطموحات المنشودة.

وأشاد المفرج في الدور الكبير الذي يقوم به وزير الإعلام والثقافة ووزير الدولة لشئون الشباب عبدالرحمن المطيري في بلورة تلكالإستراتيجية الإعلامية، والتي تعتبر مرآة عاكسة للجهود الحكومية في تحقيق التنمية المستدامة.

وأضاف أن هذه الإستراتيجية التي تم إطلاقها تعتبر مفخرة للمنظومة الإعلامية من كافة النواحي، لما تمثله من رؤية وتحفيز وتميز فيالريادة، والقيام في بناء إعلام كويتي مستدام ورائد في صناعة المحتوى الهادف، والعمل على الجمع بين الحداثة والأصالة والتجديد،وتشجيع الكفاءات الإبداعية.

وذكر المفرج أن الإستراتيجية تحمل في طياتها دعم وتشجيع الشراكة بين القطاع الخاص والمجتمع المدني، وتنمية الموارد البشرية،واحتضان المواهب، ودعم الإنتاج الدرامي والمسرحي والسينمائي، وإنشاء المدينة الإعلامية وغيرها من المرتكزات والرؤى الإعلامية الثاقبةالتي جاءت وفق القيم والتقاليد الأصيلة التي جبل عليها الدين الإسلامي والمجتمع الكويتي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى