إقتصاد وأعمالهاشتاقات بلس

مجلس الأعمال الكويتي بدبي يشارك في مؤتمر «شراكة» الذي تنظمه غرفة تجارة وصناعة الشارقة

شارك مجلس الأعمال الكويتي في دبي والإمارات الشمالية أمس الخميس في مؤتمر (شراكة) الذي عقدته غرفة تجارة وصناعة الشارقة بالتعاون مع نظيرتها النمساوية بهدف ترويج الاستثمار بين جمهورية النمسا والدول العربية.
وقال نائب رئيس مجلس الاعمال الكويتي بدبي فراس السالم في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) ان المؤتمر تناول الفرص المتاحة للاستثمار بين الطرفين في قطاعي الصحة والتعليم ومناقشة تجربة امارة الشارقة في التعاون مع جمهورية النمسا لإنشاء مشروع المدينة الطبية.
واضاف ان نخبة من الشركات الطبية النمساوية عرضت خبراتها في هذا المجال لاسيما تطوير مراكز علاجية متخصصة لتنفيذ عمليات دقيقة حيث تم مناقشة كيفية الاستفادة من هذه الخبرات في الدول الخليجية والعربية.
وقال السالم ان مشاركة مجلس الاعمال الكويتي في هذا المؤتمر تأتي تلبية لدعوة غرفة تجارة وصناعة الشارقة لبحث الفرص المتاحة للاستثمار من قبل القطاع الخاص الكويتي والشركات النمساوية.
وأشاد في نفس الوقت بمستوى التنسيق العالي بين مجلس الاعمال الكويتي وغرفة تجارة وصناعة الشارقة التي تهدف إلى رفع مستويات التجارة والاستثمار بين الكويت والامارات.
واكد السالم ان مجلس الاعمال الكويتي بدبي والامارات الشمالية يحرص على فتح آفاق التعاون مع كل مجالس الأعمال التي تحتضنها دولة الإمارات بما يعود بالفائدة على رجال الاعمال الكويتيين الطامحين في تطوير اعمالهم والتعرف على اخر اتجاهات السوق العالمية.
يذكر أن مجلس الأعمال الكويتي بدبي والإمارات الشمالية يعمل منذ تأسيسه في عام 2016 على تعزيز الخبرات والفرص التجارية من خلال الفعاليات المتنوعة التي يشارك فيها داخل الإمارات كما يفتح باب العضوية لكل رواد الأعمال والعاملين والشركات الكويتية في دولة الإمارات أو من يرغبون في توسيع أعمالهم فيها من خلال زيارة موقعه الالكتروني المخصص لذلك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى