إقتصاد وأعمال

مجلس الأعمال الكويتي بدبي يشارك في ملتقى مصنعي الأغذية

شارك مجلس الأعمال الكويتي في دبي والإمارات الشمالية اليوم الخميس كممثل عن القطاع الخاص الكويتي في ملتقى مصنعي الأغذية بالشرق الأوسط المنعقد في الإمارة.

وقال نائب رئيس مجلس الأعمال الكويتي فراس السالم في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) إن المجلس استطلع اخر ما توصلت إليه ابتكارات شركات الأغذية في المنطقة وبحث استفادة الشركات الكويتية منها.

وأضاف أن المجلس شارك في سلسلة من اللقاءات أبرزها الفرص المتاحة للشركات الكويتية والخليجية في مجال صناعة الغذاء موضحا أن جزءا كبيرا من المناقشات تركزت حول الحلول الرقمية التي باتت تغزو صناعة الغذاء والأبحاث التي قامت بها الشركات لمواجهة التحديات الاقتصادية لاسيما في ظل تأثر القطاعات بجائحة فيروس (كورونا المستجد – كوفيد 19).

وبين أن جزءا كبيرا من المناقشات التي تمت على هامش الملتقى تمحورت حول أهمية الذكاء الصناعي في تطوير الأعمال وكيفية تطبيقه لتجاوز التحديات التي تواجه شركات الأغذية في ظل بيئة العمل الحالية.

يذكر أن مجلس الأعمال الكويتي بدبي والإمارات الشمالية تأسس عام 2016 تحت مظلة غرفة تجارة وصناعة دبي ويعتبر ممثلا للشركات الكويتية العاملة في إمارة دبي والإمارات الشمالية أمام المؤسسات الإماراتية الرسمية و يعمل على تعزيز العلاقات الثنائية التجارية والاقتصادية من خلال رعاية فعاليات متنوعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى