أخبار الكويتهاشتاقات بلس

مجلس الوزراء: صحة سمو الأمير تشهد تحسنا مستمرا

عقد مجلس الوزراء اجتماعه الأسبوعي بعد ظهر، اليوم الاثنين، عبر الاتصال المرئي برئاسة سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ صباح الخالد.

واستهل المجلس أعماله بتقديم خالص التهاني والتبريكات إلى مقام سمو الأمير وسمو نائب الأمير ولي وإلى الشعب الكويتي الكريم بمناسبة رأس السنة الهجرية الجديدة 1442 هـ، سائلا المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة على الكويت والأمتين العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات وأن يكشف الغمة ويرفع الوباء عن العالم أجمع.
وقد طمأن سمو رئيس مجلس الوزراء المجلس على التحسن المستمر الذي تشهده صحة سمو الأمير، حيث عبر المجلس عن عميق ارتياحه سائلا المولى العلي القدير أن يديم على سموه نعمة الصحة والعافية وأن يحفظه من كل سوء.

الوضع الصحي
ثم استمع مجلس الوزراء إلى شرح قدمه وزير الصحة الشيخ الدكتور باسل الصباح حول مستجدات الوضع الصحي على المستوى الإقليمي والدولي من واقع البيانات الواردة في تقرير منظمة الصحة العالمية المتعلقة بأعداد حالات الإصابات والوفيات والشفاء وكذلك مؤشرات الوضع الصحي في دولة الكويت حتى تاريخه والتي توضح استمرار حالات الإصابة بين المواطنين.

وقد دعا مجلس الوزراء مجددا المواطنين والمقيمين كافة إلى الالتزام بتنفيذ الاشتراطات الصحية وعدم التهاون بذلك حماية لصحة المجتمع كافة خاصة مع بدء تنفيذ المرحلة الرابعة من خطة العودة للحياة الطبيعية يوم غد الثلاثاء.
وقد أكد مجلس الوزراء على تحمل الجميع لمسؤولياتهم وتجسيد الوعي المجتمعي لتجاوز أماكن الاختلاط والتجمعات وتجنب أسباب العدوى لنتمكن جميعا من اجتياز هذه المحنة والمحافظة على صحة وسلامة المواطنين والمقيمين.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى