أخبار الكويتهاشتاقات بلس

مجلس الوزراء يدعو إلى المشاركة الإيجابية في انتخابات مجلس الأمة 2024

قرر مجلس الوزراء، في اجتماعه الأسبوعي الذي عُقد اليوم الثلاثاء في قصر بيان برئاسة سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ الدكتور محمد الصباح، تعطيل العمل في جميع الوزارات والجهات الحكومية والهيئات والمؤسسات العامة بعد غد الخميس الموافق الرابع من شهر ابريل الحالي واعتباره يوم راحة نظرا لصدور المرسوم رقم (29) لسنة 2024 بدعوة الناخبين لانتخاب اعضاء مجلس الامة وذلك في يوم الخميس الموافق 4 أبريل 2024.

الاستعدادات

واستمع مجلس الوزراء خلال اجتماعه إلى شرح قدمه وزير التربية وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور عادل محمد العدواني حول آخر استعدادت وترتيبات وزارة التربية لتنظيم عملية انتخاب أعضاء مجلس الأمة 2024 والتي ستجرى في 124 مدرسة موزعة على جميع الدوائر الانتخابية الخمس.

وأوضح بيان صادر عن المجلس أن ذلك جاء من منطلق حرصه على أن تتم عملية انتخاب أعضاء مجلس الأمة 2024 على أكمل وجه وبشكل يعكس الوجه الحضاري والديموقراطي لدولة الكويت وبهدف تمكين الناخبين والناخبات من الادلاء باصواتهم في المدارس ومقار اللجان الانتخابية بكل سهولة ويسر.

وقال الوزير العدواني إنه سوف يتم تسليم الـ 124 مدرسة إلى وزارة الداخلية بعد نهاية دوام اليوم الثلاثاء، وعليه سيتم تحويل الدراسة في هذه المدارس إلى نظام التعليم عن بعد، وسيمارس المدرسون والطلبة في هذه المدارس العملية التعليمية من منازلهم وذلك فقط يوم غد الاربعاء المقبل.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى