شباب وتعليم

مجلس جامعة الكويت يشكّل لجنة اختيار مديرها منتصف شهر فبراير الجاري

بينت مصادر مطلعة في جامعة الكويت، أن مجلس الجامعة سيعقد اجتماعه المقبل منتصف شهر فبراير الجاري، لمناقشة العديد من البنود، أبرزها تشكيل لجنة اختيار مدير الجامعة، مضيفة أن الاجتماع يعقد في الأسبوع الثاني من بداية الفصل الدراسي الثاني، الذي ينطلق الأحد 5 الجاري، ويأتي ذلك قبل تحديد موعد اجتماع لجنة العمداء، الذي يسبق اجتماع مجلس الجامعة، لتحديد الأولويات في مناقشة العديد من البنود.

وأضافت المصادر، أن قرار تشكيل اللجنة جاء بعد اعتماد مجلس الجامعات الحكومية قرار تشكيل لجنة اختيار المدير من ضمن صلاحيات مجلس الجامعة، خصوصاً بعد رد إدارة الفتوى والتشريع حولها، لافتة إلى أن الاجتماع يناقش اعتماد التقويم الجامعي للعام الدراسي 2023-2024، ومجموعة من ترقيات أعضاء هيئة التدريس، ومناقشة تعديلات على بعض اللوائح الجامعية.

من جانب آخر، أصدر الأمين العام للجامعة بالإنابة أ.د.فايز منشر الظفيري قراراً يقضي بتكليف محمد السليمان، مدير إدارة مكتب مدير الجامعة، للقيام بأعمال الأمين العام المساعد لشؤون إدارة المرافق، إضافة إلى عمله الأصلي، اعتبارا من اليوم وحتى إشعار آخر، وذلك بعد إنهاء تكليف حميدة الخالدي اعتباراً من أمس.

وفي قرار آخر، كلف الظفيري، عبدالله المطيري، المدير الإداري في كلية العلوم الطبية المساعدة، للقيام بأعمال الأمين العام المساعد للشؤون المالية، إضافة إلى عمله الأصلي. ودعا القراران المكلفين إلى ضرورة تقديم إقرار الذمة المالية إلى الهيئة العامة لمكافحة الفساد خلال شهرين من تاريخ صدور القرار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى