رياضة

مجمع التنس يستضيف 6 بطولات دولية

يحتضن مجمع الشيخ جابر العبدالله الدولي للتنس 6 بطولات دولية للتنس للناشئين وللرجال اعتباراً من 19 الجاري حتى 6 نوفمبر المقبل يتنافس فيها لاعبون مصنفون من مختلف دول العالم من أجل حصد نقاط التصنيف العالمية.

وأكد أمين السر العام للاتحاد الكويتي للتنس فالح العتيبي جاهزية الاتحاد لتنظيم هذه البطولات، التي تقام تحت إشراف الاتحاد الدولي، موضحاً أنها ستكون عبارة عن 4 بطولات دولية للناشئين والناشئات لمدة 4 أسابيع ويتبعها بطولتان دوليتان للرجال لمدة أسبوعين آخرين.

وقال العتيبي: «تلقينا طلبات مشاركة في البطولات من 70 لاعباً ولاعبة يمثلون 28 دولة»، مضيفاً أن «الاتحاد الكويتي للتنس اختار أفضل ثمانية لاعبين من منتخب الكويت الوطني للتنس للمشاركة في هذه البطولات».

وأوضح أن الهدف الأساسي من تنظيم هذه البطولات الدولية هو إعطاء الفرصة للاعبي منتخب الكويت الوطني لتحقيق أقصى استفادة ممكنة منها سواء للاحتكاك بلاعبين دوليين ذوي مستويات أعلى أو لتحصيل نقاط التصنيف الدولية التي تساعدهم على المضي قدماً في مشوار احتراف اللعبة.

وأكد أن من أهم أهداف استضافة وتنظيم مثل هذه البطولات الدولية هو إبراز ما تملكه دولة الكويت حالياً من إمكانات ومنشآت تنس يوفرها مجمع الشيخ جابر العبدالله الدولي للتنس الذي يعد واحداً من أفضل مجمعات التنس في المنطقة.

ودعا العتيبي محبي اللعبة إلى حضور المباريات التي تقام جميعها في المجمع بدءاً من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الرابعة عصراً طوال أيام الأسبوع، وقال «إنها فرصة للجمهور من محبي لعبة التنس لحضور المباريات ومساندة لاعبي الكويت والاستمتاع بأداء اللاعبين المشاركين من مختلف الدول المتقدمة في اللعبة».

المصدر.. جريدة الجريدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى