رياضة

مجموعة نارية بــ «كأس الاتحاد التنشيطية»

أسفرت نتائج قرعة بطولة كأس الاتحاد التنشيطية، التي أُجريت أمس بمقر الاتحاد الكويتي لكرة القدم، بحضور الأمين العام المساعد لشؤون المسابقات والخدمات المساندة د. صالح المجروب ومدير إدارة المسابقات د. حامد الشيباني وممثلي الأندية، عن وقوع المجموعة الأولى التي ستضم كلا من: كاظمة وخيطان والفحيحيل واليرموك والقادسية والكويت والسالمية وبرقان، وعليه فمن المتوقع أن تشهد منافسات هذه المجموعة مواجهات قوية ومرتقبة.

فيما جاء في المجموعة الثانية فرق: العربي والشباب والجهراء والصليبخات والنصر والساحل والتضامن.

وتقام البطولة بنظام الدوري، على أن يتأهل الأول والثاني من كل مجموعة إلى الدور نصف النهائي، الذي سيقام بنظام خروج المغلوب من مباراة واحدة، على أن يتأهل أول وثاني كل مجموعة إلى الدور نصف النهائي، والذي سيقام بنظام خروج المغلوب من مباراة واحدة.

وتقام بطولة كأس الاتحاد التنشيطية خلال فترة توقف البطولات المحلية، وفق الروزنامة الدولية (الفيفا داي)، إلى جانب بطولة كأس العالم «قطر 2022»، على أن تدشن منافساته بعد انتهاء الجولة التاسعة من منافسات دوري زين للدرجة الممتازة.

جدير بالذكر أن البطولة التنشيطية هي فرصة مواتية للفرق لإعادة ترتيب أوراقها ولمشاركة أكبر عدد من لاعبي دكة البدلاء خلال فترات التوقف الإجبارية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى