شباب وتعليم

محافظ الأحمدي حمود الجابر يقوم بإستقبال وتكريم متفوقي «الثانوية العامة»

حثّ محافظ الأحمدي، الشيخ حمود الجابر، الطلاب المتفوقين في الثانوية العامة على المحافظة على هذا التفوق، والاستمرار في هذه المسيرة العلمية المتميزة خلال المرحلة الجامعية، مشيدا بجهودهم ومثابرتهم، وبدعم أسرهم خلال العام الدراسي، حتى تتحقق أهدافهم، ويكونوا خير داعم لمجتمعهم والمساهمة الفعالة في نهضة الكويت.

جاء ذلك خلال حفل تكريم متفوقي الثانوية العامة على مستوى مدارس المحافظة، الذي نظمته محافظة الأحمدي، بالتعاون مع بنك برقان، بحضور 12 طالباً وطالبة وأولياء أمورهم. وأعرب المحافظ عن تهنئته للطلاب المتفوقين، مؤكدا أن هذا التكريم المستحق يأتي في إطار الحرص على دعم وتحفيز بناتنا وأبنائنا الدارسين في جميع المراحل الدراسية على بذل المزيد من الجهد والتحصيل العلمي لتحقيق التميّز والتفوق المنشود، وتحقيق طموحاتهم وآمالهم العلمية والعملية.

وتوجّه بالشكر إلى بنك برقان، مثمناً جهوده في دعم ورعاية الطلاب والطالبات المتفوقين، ومؤكداً أن ذلك ليس بمستغرب من القطاع المصرفي الكويتي، ودوره في دعم وتشجيع الفعاليات والأنشطة المختلفة، إيمانا منه بأهمية المسؤولية المجتمعية.

من جانبها، قالت المديرة الأولى للاتصالات والمسؤولية الاجتماعية للشركات في البنك، حصة النجادة، إننا فخورون جداً بأن نكون شركاء مع محافظة الأحمدي في الاحتفال بنجاح خريجينا المتميزين، وواثقون بأننا سنحتفل بمزيد من النجاحات في المستقبل.

زر الذهاب إلى الأعلى