أخبار الكويت

محافظ الجهراء استعرض مع المدير العام لهيئة الزراعة والثروة السمكية بالتكليف مشاكل المحافظة

أشاد محافظ الجهراء حمد الحبشي خلال استقباله مدير عام الهيئة العامة للزراعة والثروة السمكية بالتكليف المهندس ناصر تقي في مكتبه بديوان عام المحافظة بحضور مدير إدارة منطقة الوفرة والعبدلي الزراعية محسن المطيري ومدير مكتب المدير العام المهندس ثامر القفيدي ،بسرعة التجاوب والتفاعل مع ما يتم طرحه من مشاكل وسرعة العمل على معالجتها.

 

واستعرض المحافظ الحبشي مع المهندس ناصر تقي عدداً من الموضوعات من أبرزها ما يتعلق بضرورة وضع كاميرات أمنية وضرورة التواجد الأمني ووضع مكتب خاص بشرطة البيئة في الحدائق العامة بالمحافظة ، مشدداً على ضرورة معالجة مشكلة المخلفات التي يتركها رواد الحدائق العامة ووضع ضوابط لردع مثل هذه السلوكيات الخاطئة.

 

من جانب آخر دعا المحافظ الحبشي إلى ضرورة تخصيص مواقع لافتتاح أفرع جديدة لجمعية العبدلي الزراعية في منطقة العبدلي وذلك لكثافة المزارع في الفترة الحالية ، وكذلك فتح سوق للخضار على مدار السنة وفتح منتزهات موسمية أمام الزوار أسوة بما هو موجود في منطقة الوفرة الزراعية ، مناقشاً امكانية السماح للمزارعين بتخصيص ما نسبته 5 ‎%‎ من مساحة المزارع لبيع المنتجات الزراعية التي تنتجها كل مزرعة.

 

وفي الختام شدد محافظ الجهراء حمد الحبشي على ضرورة أن يتم معالجة مشكلة الروائح التي تصدر عن المياه المعالجة والتي قد تسبب الخطر على صحة الإنسان في المستقبل.

زر الذهاب إلى الأعلى