أخبار الكويت

محافظ العاصمة: العلاقات الكويتية القطرية وطيدة وقائمة على الاحترام المتبادل

استقبل محافظ العاصمة الشيخ عبدالله سالم العلي الصباح، في مكتبه بديوان عام المحافظة، سفير دولة قطر الشقيقة لدى دولة الكويت سعادة علي بن عبدالله آل محمود وذلك في زيارة ودية .

ورحب المحافظ بالسفير آل محمود وتبادل معه الأحاديث الودية التي تناولت العلاقات الثنائية الوطيدة التي تربط البلدين الشقيقين وسُبل تعزيزها في جميع المجالات .

أعرب المحافظ خلال اللقاء عن شكره وتقديره لسفير دولة قطر علي زيارته، مثمناً علاقات الأخوة والاحترام المتبادل التي تربط دولة الكويت ودولة قطر الشقيقة .

بدوره أعرب السفير القطري علي بن عبدالله آل محمود عن شكره وتقديره على حسن الاستقبال والحفاوة التي تحظى بها البعثة الدبلوماسية القطرية لدى الكويت على المستويين الرسمي والشعبي آملاً من الله العلي القدير أن تبقى الكويت واحة من الامن والأمان.

كما استقبل المحافظ في وقت لاحق سفير جمهورية الفلبين الصديقة لدى دولة الكويت سعادة جوسي أ. كابريرا، وذلك في زيارة للتعارف.

وتم خلال اللقاء الودي تبادل الأحاديث التي تناولت العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين وسبل تعزيزها ودفعها الى آفاق أرحب.

كما استقبل الشيخ عبد الله سالم العلي الصباح في مكتبه في ديوان عام المحافظة مدير عام شرطة النجدة العميد فارس القحطاني، ومدير إدارة النجدة في محافظة العاصمة العميد هملان الهملان وذلك للوقوف على الواقع الأمني في المحافظة والرؤى المستقبلية الأمنية لها.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى