أخبار الكويت

محافظ العاصمة: القضاء على جميع مخالفات البناء الجسيمة وإخلائها من العمالة الوافدة في «بنيد القار»

أعلن محافظ العاصمة الشيخ طلال الخالد الاحمد الصباح عن القضاء على جميع مخالفات البناء الجسيمة وإخلائها من العمالة الوافدة والمتكدسة في بنيد القار .

وقال الخالد خلال الجولة التفقدية التي قام بها صباح اليوم الى منطقة بنيد القار ، ورافقه بها رئيس فريق طوارئ بلدية العاصمة زيد العنزي ، وأعضاء الفريق الى جانب عدد من مسؤولي ديوان عام المحافظة نحن على مشارف الإنتهاء من المرحلة الأولى من خطة عمل المحافظة ونستعد للانتقال والبدء في المرحله الثانية و سيتم الإعلان عنها قريباً ، والحمد لله تمكنا بالشراكة مع بعض الجهات المسؤولة من القضاء على جميع المخالفات الجسيمة.

وأضاف ان القوانين وجدت للمحافظة على أمن الوطن وازدهاره وحفظ كرامة المواطنين والمقيمين ، لافتاً الى أن هذا الامر يتطلب شراكات الجهات العامة والخاصة ، الى جانب أبناء الوطن ، معتبراً أن ملاحقتنا للمخالفين يأتي في إطار المحافظة على مصلحة وطننا ومصلحة أبنائه ممن استسهلوا كسر القوانين وهيبتها لتحقيق أجنداتهم الشخصية .

وكشف الخالد عن إخلاء 16 عقار بالكامل من العمالة الوافدة والمتكدسة في بنيد القار وبات جاهزاً للهدم .

وفي نهاية الجولة أعرب الخالد عن شكره وتقديره لجميع ملاك العقارات لتعاونهم واستجاباتهم السريعة لنداءتنا لهم ، كما أتوجه بالشكر الى فريق عمل المحافظة من البلدية ووزارة الكهرباء ، اللذين بذلوا جهودا دؤوبة لتحقيق رؤيتنا في عاصمة بلا مخالفات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى