أخبار الكويت

محافظ العاصمة: تحقيق المتطلبات الحياتية للمواطنين

أكد محافظ العاصمة، الشيخ عبدالله السالم، أن المحافظة تواصل المتابعة والتعاون والعمل مع كافة الجهات والمؤسسات الحكومية، من أجل توفير سبل الراحة للمواطنين، وإنجاز متطلباتهم، وتذليل كل المعوقات، ووضع الحلول المناسبة لها.

جاء ذلك خلال استقبال المحافظ أهالي محافظة العاصمة، في لقاء مفتوح بالديوان العام لها بقصر نايف، حيث أعلن أن اللقاء يأتي بناء على تطبيق سياسة الباب المفتوح والاستماع إلى الشكاوى والملاحظات من قبل المواطنين، وفق توجيهات سمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد، وسمو ولي العهد الشيخ صباح الخالد، وتعليمات سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ أحمد العبدالله والنائب الأول لسمو رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع وزير الداخلية الشيخ فهد اليوسف.

وذكر أن المحافظة تواصل العمل والمساهمة في سبيل تحقيق الإنجازات والطموحات المستقبلية التي تهم الوطن والمواطن، وذلك خلال التعاون مع الجهات الحكومية ذات الصلة، خصوصا فيما يتعلق بالنواحي الصحية والأمنية والاجتماعية والبيئية وغيرها، ونسعى جميعا نحو تحقيق المزيد من تطلعات المواطنين الكرام وآمالهم.

وطالب العلي أهالي المحافظة بالتعاون، وتوصيل كل الاقتراحات والشكاوى التي ستكون محل الاهتمام والنقاش والمعالجة وفق القانون واللوائح، متمنيا أن يعمل الجميع في تطبيق مقولة «كل مواطن خفير»، انطلاقا من مسؤولياته المجتمعية تجاه وطنه.

 

زر الذهاب إلى الأعلى