أخبار الكويتهاشتاقات بلس

محافظ العاصمة تفقد عدداً من الحسينيات.. شدد على ضرورة الالتزام بالقوانين لحفظ الأمن والسلامة للجميع

ثمّن محافظ العاصمة الشيخ عبدالله سالم العلي الجهود التي يقوم بها رجال الأمن والمرور وقوة الإطفاء العام، وكل الجهات ذات الصلة للتسهيل على رواد الحسينيات وحفظ الأمن والسلامة لراحة المواطنين والمقيمين.

جاء ذلك خلال الجولة التفقدية الميدانية التي قام بها على عدد من الحسينيات في نطاق المحافظة أول من أمس بمرافقة عدد من المسؤولين في الجهات المختصة، وعدد من مسؤولي ديوان عام المحافظة، بهدف الوقوف على الاحتياجات وتلبية المتطلبات وسد أي نقص والاطلاع على الاستعدادات، والتنسيق والتعاون مع الجهات المعنية للتسهيل على المشاركين في إحياء الشعائر الدينية.

وقال الشيخ عبدالله سالم العلي إن الزيارة تأتي ضمن توجيهات النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع ووزير الداخلية الشيخ فهد اليوسف، مثمنا الجهود المبذولة من قبل أصحاب وممثلي الحسينيات، بالتنسيق والتعاون مع الجهات ذات الصلة، لتأمين وسلامة رواد الحسينيات خلال شهر المحرم وذكرى عاشوراء، مشددا على الالتزام بجميع القوانين والإرشادات الأمنية لحفظ سلامة الجميع.

وأشاد بالخطة التنفيذية التي يقوم بها رجال وزارة الداخلية في عملية التنظيم ومستوى التنسيق وتأمين انسيابية الحركة المرورية، بما يخدم جميع رواد الحسينيات، مشيدا في الوقت ذاته بالجهود التي تبذلها وزارة الصحة وقوة الإطفاء العام والبلدية وكل الجهات المختصة.

 

زر الذهاب إلى الأعلى