أخبار الكويت

محافظ العاصمة يستقبل المدير العام للهيئة العامة للزراعة والثروة السمكية بالتكليف

أكد محافظ العاصمة الشيخ عبد الله سالم العلي الصباح على أهمية العمل لإبراز الوجه الجمالي والحضري للعاصمة الكويت وبما تتضمن من أسواق ومعالم تاريخية وضرورة المسارعة الى انتاج حلول سريعة تتوافق مع أهميتها ومكانتها السياسية والاقتصادية والواجهة الرئيسية للبلاد ، مشيراً الى أننا أمام مرحلة مقبلة من التحديات وبما تمتلكها من مشروعات تنموية وتجمليه تتطلب اشراك كافة الجهات ذات الشأن لإنتاج مخرجات جمالية وحضرية لعاصمتنا الكويت.

جاء كلام المحافظ خلال استقباله في مكتبه في ديوان عام المحافظة مدير عام الهيئة العامة للزراعة والثروة السمكية بالتكليف المهندس ناصر تقي .

واستعرض المحافظ مع المهندس تقي عدد من الموضوعات المتعلقة بتجميل وتخضير مناطق العاصمة مؤكداً على أن أولويات التجميل والتخضير تبدأ من مدينة الكويت العاصمة وتحديداً من مداخل العاصمة الرئيسية وصولاً الى كافة المناطق.

وأشاد المحافظ خلال اللقاء بالجهود التي تبذلها الهيئة والمشروعات التي طرحتها لتجميل العاصمة الى جانب ابداء الدعم والمساندة مدفوعاً بأوجه التعاون بين المحافظة من جهة والهيئة من جهة أخرى.

وفي نهاية اللقاء أعرب المحافظ عن شكره وتقديره للهيئة العاصمة للزراعة والثروة السمكية على جهودهم، داعياً إياهم الى مضاعفة الجهود على كافة مناطق الكويت وتسخير إمكاناتها لإبراز وجه الكويت الجمالي.

زر الذهاب إلى الأعلى