أخبار الكويت

محافظ العاصمة يستقبل عدد من أعضاء المجلس البلدي

استقبل معالي محافظ العاصمة الشيخ عبدالله سالم العلي الصباح أعضاء المجلس البلدي، فهد مساعد العبد القادر، ود . حسن كمال، وناصر الجدعان، والمهندسة منيرة الأمير، والمهندس إسماعيل بهبهاني.

وقد استعرض المحافظ مع الأعضاء عدد من المشروعات المتعلقة بالجوانب الخدمية، والجمالية، والصحية، وغيرها من الملفات الملحة المتعلقة بمناطق محافظة العاصمة والرؤية المستقبلية لها ، إلى جانب عرض بعض المشاكل والسلبيات التي تعاني منها المناطق والحلول المناسبة لها .

وأكد على ضرورة مد جسور من التعاون، والتواصل بين المحافظة والمجلس البلدي لتحقيق الأهداف التنموية المشتركة ، إلى جانب تلبية احتياجات المواطنين.

وأشار إلى أن محافظة العاصمة تمثل الثقل السياسي والاقتصادي على امتداد حدود الوطن، مجدداً التأكيد على أن هذا الأمر يستوجب اهتماماً يتناسب مع الأهمية الخاصة لمحافظة العاصمة، مثمناً في ذات الوقت الجهود التي يبذلها المجلس البلدي في تفاعله مع الجهات الحكومية ذات الصلة ومصالح المواطنين.

وفي نهاية اللقاء أعرب المحافظ عن شكره وتقديره لأعضاء المجلس البلدي على تجاوبهم و تفاعلهم ، أملاً أن يحقق هذا اللقاء أهدافنا وتطلعاتنا لعاصمة أجمل.

زر الذهاب إلى الأعلى