أخبار الكويتهاشتاقات بلس

محافظ العاصمة يستقبل وفداً من الهيئة العامة للغذاء والتغذية

ثمن معالي محافظ العاصمة الشيخ عبدالله سالم العلي الصباح الجهود التي تبذلها الهيئة العامة للغذاء والتغذية في سبيل الحفاظ على صحة الإنسان والمجتمع، لافتاً إلى ضرورة العمل على تعزيز ثقافة العادات الصحية السليمة بين أفراد المجتمع بالتوازي مع تطبيق القوانين واللوائح المنظمة في هذا الشأن.

جاء ذلك خلال استقبال معالي المحافظ وفداً من الهيئة العامة للغذاء والتغذية ضم كلاً من مدير إدارة تفتيش محافظة العاصمة السيد محمد أحمد الكندري، والسادة علي عبدالله السالم وخالد عبدالله الأستاذ وعبدالله محمود طالب ووليد جاسم العنزي وأحمد علي الوهيب ومساعد خليفة الحميدة.

واطلع معالي المحافظ على شرح مفصل عن برامج الهيئة وخططها الرامية إلى بناء منظومة متكاملة تهدف إلى أن تكون خط الدفاع الاول عن صحة الإنسان والمجتمع بشكل عام ، مؤكداً على ضرورة تكثيف الجولات التفتيشية حول المنشآت والشركات والمؤسسات ذات الصلة للتأكد من صلاحية المواد الغذائية التي يتم بيعها وتداولها عبر هذه المنافذ إلى جانب التزامها بقواعد واشتراطات النظافة العامة لضمان التغذية السليمة.

وشدد على تطبيق القانون على متجاوزي الأنظمة واللوائح المنظمة واتخاذ إجراءات رادعة لكل من تسول له نفسه العبث بصحة الانسان وسلامة الافراد داخل المجتمع

زر الذهاب إلى الأعلى