أخبار الكويت

محافظ الفروانية: جليب الشيوخ ضمن أولوياتنا

بناءً على التوجيهات و توصيات السامية لصاحب السمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح بتفعيل الشراكة المجتمعية بالنزول إلى أرض الواقع من خلال الجولات الميدانية، قام محافظ الفروانية الشيخ عذبي ناصر العذبي الصباح بجولة ميدانية بمنطقة جليب الشيوخ رافقه خلالها مدير عام مديرية أمن محافظة الفروانية العميد صالح عقلة العازمي وعدد من القيادات الأمنية بالمديرية ونائب المدير العامة لشئون قطاع بلدية الفروانية ومبارك الكبير المهندس / نواف عبدالله الكندري مدير إدارة فرع بلدية محافظة الفروانية المهندس مبارك العجمي وقيادات من الأشغال والإطفاء والمسؤولون في المحافظة.

وأكد المحافظ أن منطقة «جليب الشيوخ» وما تعانيه من مشكلات تأتي ضمن أولويات عمل محافظة الفروانية.

وأوضح المحافظ خلال الجولة أن «جليب الشيوخ تعج بخليط بشري ربما لم يجتمع لغيرها من المناطق على مستوى البلاد بأكملها». وصرح المحافظ بـ «أننا ماضون في القضاء على ظاهرة سكن العزاب من جذورها والتي باتت مشكله تؤرق المجتمع الكويتي وايضا مشكلة لباعة المتجولون في الساحات الترابية وما ينتج عنهم من اثار سلبية على تلك المنطقة».

وأشار المحافظ إلى التنسيق بين الوزارات ذات الصلة للقضاء على هذه الظواهر السلبية، مبدياً استعداده وتعاونه الدائم في اي مجال من شأنه الارتقاء في محافظة الفروانية، شاكراً كل الجهات التي تعمل من اجل ذلك.

وشدد على ضرورة إتخاذ إجراءات فورية للوقوف على حجم المشكلات الإجتماعية والأمنية والصحية بهذه المناطق، مشدداً على ضبط كافة المخالفين والخارجين على القانون لتحقيق أعلى درجة من درجات الأمن والأمان للمواطنين والمقيمين بالمحافظة. شاكراً في الوقت ذاته مدير أمن محافظة الفروانية بالإضافة إلى وزارات البلدية والإشغال والإدارة العامة للإطفاء وكل من شارك بهذه الجولة المطولة.

 

زر الذهاب إلى الأعلى