أخبار الكويت

محافظ حولي استقبل ممثلي التعاونيات وكرم رئيس تعاونية مشرف عبدالرحمن القديري

محافظ حولي الشيخ أحمد النواف يكرم رئيس تعاونية مشرف عبد الرحمن القديري

الكويت – هاشتاقات الكويت:

استقبل محافظ حولي الشيخ أحمد النواف رئيس جمعية مشرف التعاونية عبدالرحمن القديري، بحضور ممثلي جمعيات سلوى والرميثية والروضة، وكذلك حضور مختاري منطقتي الرميثية وسلوى.

وأشاد الشيخ أحمد النواف بالتكريم الذي لاقته الجمعيات الاربعة من قبل وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل في مايو الماضي، معتبراً أن اختيار هذه الجمعيات الاربعة يعتبر “خبراً مفرحا لأهالي هذه المناطق”.

وشدد على مد يد التعاون بين المحافظة والجمعيات التعاونية ومحاولة تبني الافكار الهادفة، كما طالب الاهتمام اكثر بالمرافق والمنشآت التابعة للجمعيات، مقترحا فكرة انشاء “مجلس الحي” على ان يتكون من ممثلي بعض الوزارات، سعيا لخدمة افضل للمساهمين.

وأشاد الشيخ أحمد النواف بالجهود التي يبذلها مجلس إدارة جمعية مشرف ومساهمتها في خدمة وتطوير ودعم العمل التعاوني، وقال “جمعية مشرف مميزة في كل شيء، تتفوق على البقية في التواجد على وسائل التواصل الاجتماعي بطريقة دائمة، وعروضها على مرأى الجميع وبشكل مستمر”.

ووصف الشيخ أحمد النواف هذه الجهود بأنها “متميزة وفعالة”، وتأتي ضمن المسؤولية الملقاة على عاتق مجلس الإدارة معتبراً أن هذه الجهود هي نتاج ثقة الناخبين.

من جهته، وجه القديري الشكر إلى الشيخ أحمد النواف على دعمه واهتمامه بالقطاع التعاوني، مؤكداً أن هذه اللقاءات تفتح الباب أمام تعاون مشترك مع المحافظة لخدمة الأهالي والمساهمين. وأوضح القديري أن استقبال الشيخ أحمد النواف يعبر عن حرصه على الاهتمام بالعمل التعاوني وتذليل المعوقات التي قد تقف أمامه، مؤكداً أن هذه اللقاءات وهذا الدعم يضع مجلس الإدارة أمام مسؤولية العمل بشكل أفضل مستقبلاً من خلال تكريس العمل التعاوني لصالح أبناء المنطقة والمساهمين.

وكشف القديري أن جمعية مشرف ماضية قدماً في تقديم كل ما هو جديد تلبية وخدمة للمساهمين، معتبراً أن المسؤولية مضاعفة بعد وصول الجمعية الى مستوى عال من الخدمات والكفاءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى