أخبار الكويت

محافظ حولي: الطاقات الشبابية ركيزة أساسية لتعزيز النمو والرقي للبلاد

أكد محافظ حولي علي سالم الأصفر أن دعم وتشجيع الشباب له أهمية كبيرة لكونه ركيزة أساسية في خلق بيئة من الابتكار والتنوع الذي يعزز النمو والرقي والتقدم في البلاد.

جاء ذلك في تصريح لمحافظ حولي بمناسبة اليوم العالمي للشباب، حيث أشار إلى تمثيل الشباب للطاقة البشرية المبدعة والمستقبل الواعد للكويت، وذلك من خلال توفير البيئة المناسبة لهم لتطوير مهاراتهم ومواهبهم. وأكد المحافظ دعم الحكومة للشباب وتوفير كل الفرص المناسبة لهم للمساهمة في بناء مجتمع أكثر ازدهارا واستدامة، معبرا عن ثقته في قدرة الشباب الكويتي على تحقيق التغيير الإيجابي والمساهمة في تحقيق رؤية الكويت 2035.

من جانب آخر، استقبل محافظ حولي في مكتبة بديوان عام المحافظة أمس مساعد المدير العام لشؤون المحافظات العميد فهد البدر، ومدير مباحث الجهراء العميد هادي المطيري، ومدير مباحث حولي العميد جمال الفرج، ومساعد مدير مباحث حولي العقيد صالح عقاب.

وشكر المحافظ العميد هادي المطيري على الجهود المبذولة خلال فترة عمله في محافظة حولي، متمنيا له التوفيق والنجاح في منصبة الجديد.

وهنأ المحافظ مدير مباحث حولي العميد جمال الفرج، ومساعد مدير مباحث حولي العقيد صالح عقاب بمناسبة توليهما منصبيهما الجديدين، مؤكدا على ضرورة تطبيق تعليمات النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع ووزير الداخلية الشيخ فهد اليوسف والتي تهدف إلى حفظ الأمن والاستقرار وتطبيق القانون، متمنيا لهم كل التوفيق والنجاح لخدمة هذا الوطن الغالي.

 

زر الذهاب إلى الأعلى