أخبار الكويتهاشتاقات بلس

محافظ حولي تفقد الحسينيات ومجالس العزاء في المحافظة

أكد محافظ حولي علي الأصفر على ضرورة الالتزام بتوجيهات النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع ووزير الداخلية الشيخ فهد اليوسف والتمسك بالوحدة الوطنية ونبذ الفتن وكل ما من شأنه تفرقة المجتمع، مشيرا إلى الوعي الكبير لدى المواطنين والمقيمين.

جاء ذلك خلال تفقده عددا من الحسينيات ومجالس العزاء في مناطق المحافظة برفقة كل من مدير عام مديرية أمن محافظة حولي العميد زياد الخطيب ومساعد مدير عام مديرية أمن محافظة حولي العميد خالد الحميدي وعدد من رجال الأمن، الذين قدموا للمحافظ عرضا مرئيا عن استعدادات مديرية أمن محافظة حولي، وذلك تطبيقا للتوجيهات العليا.

وثمن المحافظ جهود وزارة الداخلية المتمثلة في تعليمات النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع ووزير الداخلية ورجال الأمن بتوفير كل السبل لحفظ أمن المواطنين والمقيمين وتذليل جميع العقبات أمامهم لممارسة شعائرهم الدينية بكل راحة وطمأنينة.

وشكر المحافظ أصحاب الحسينيات على التزامهم وتجاوبهم الراقي مع تعليمات السلطات الأمنية، والتي تأتي للحفاظ على أمنهم واستقرارهم خلال هذه الفترة، داعيا الله عز وجل أن يحفظ الكويت وشعبها من كل مكروه في ظل القيادة الحكيمة لصاحب السمو الأمير الشيخ مشعل الأحمد وسمو ولي عهده الأمين الشيخ صباح الخالد وسمو الشيخ أحمد العبدالله رئيس مجلس الوزراء.

 

زر الذهاب إلى الأعلى