أخبار الكويت

محافظ حولي: مستعدون لتقديم كافة أشكال الدعم والمساندة لفرق الطوارى الطبية ومراكزها

أكد محافظ حولي علي سالم الأصفر على استعداد المحافظة لتقديم كافة اشكال الدعم والمساندة لفرق الطوارى الطبية ومراكزها وذلك بهدف تسهيل مهامهم وزيادة مستوى الكفائة لخدمة المرضى في مناطق المحافظة.

جاء ذلك خلال استقبال محافظ حولي للوكيل المساعد للخدمات الطبية المساندة الدكتور عبدالله الفرس، ومدير اداره الطوارئ الطبية الدكتور أحمد الشطي، وقائد اسعاف محافظة حولي جراح الفضلي، ورئيس مركز البوليفارد – إسعاف حولي حسن دشتي، ورئيس قسم العمليات اداره الطوارئ الطبية عبدالله سند بمكتبة في ديوان عام المحافظة.

هذا وقد قدموا شرحاً عن مراكز الاسعاف ونشاطاتهم في المحافظة حيث تحتوي على ٧ مراكز اسعاف في مختلف المناطق، كما تناول اللقاء أهمية زيادة عدد مراكز الإسعاف في المحافظة وذلك للتعداد السكاني الكبير فيها بهدف الاستجابة السريعة لحالات الطوارئ والوصول للمريض بأسرع وقت وتقديم الرعاية الفورية، بالإضافة إلى تكثيف الدورات التدريبية على مستوى مناطق المحافظة بهدف زيادة الوعي لدى المواطنين والمقيمين عن أهمية الحفاظ على حياة المصابين قبل وصول الخدمات الطبية.

وفي الختام أعرب المحافظ عن شكره واعتزازه بما يقدمونه من خدمات والتي تهدف إلى تعزيز الرعاية الطبية في البلاد متمنياً لهم دوام التقدم والتطور والازدهار في خدمة هذا الوطن الغالي.

زر الذهاب إلى الأعلى