أخبار الكويت

محافظ حولي والعاصمة بالوكالة يشكل فريقًا لكشف أوجه القصور بمحافظة حولي

أكد معالي محافظ حولي ومحافظ العاصمة بالوكالة علي سالم الأصفر على أهمية متابعة أعمال الجهات الحكومية ورصد أوجه الخلل في مناطق المحافظة.

وقال معالي محافظ حولي ومحافظ العاصمة بالوكالة أنه بناءً على توجيهات معالي النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ طلال خالد الأحمد الجابر الصباح، وتفعيلاً لأحكام المرسوم رقم (21) لعام 1992 بشأن نظام المحافظات والدور الحيوي لها في تنفيذ خطط الحكومة بما يخدم المواطنين والمواطنات، تم تشكيل فريق عمل لمحافظة حولي والذي سيعقد اجتماعات دورية في مبنى المحافظة للوقوف على كافة المشاكل واعداد التقارير اللازمة للجهات المختصة.

وقد تم تقديم عدد من المرشحين لتمثيل جهاتهم الحكومية في فريق محافظة حولي والذي تضمن ممثلين من وزارة الداخلية، وزارة الكهرباء والماء والطاقة المتجددة، بلدية الكويت، وزارة الأشغال العامة، الهيئة العامة للبيئة، الهيئة العامة للطرق والنقل البري والهيئة العامة للزراعة والثروة السمكية.

وقد أكد معالي محافظ حولي ومحافظ العاصمة بالوكالة أن هذه الخطوة تهدف لطرح ومناقشة الملاحظات الواردة بتقارير الجهات ورصد أي من أوجه القصور في مناطق المحافظة وعمل تقارير نصف شهرية بكافة المواضيع المطروحة في الاجتماعات وتقديمها لمكتب معالي النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى