أخبار الكويت

محافظ حولي ومحافظ العاصمة بالوكالة يوقع على استمارة تسجيل منطقة الشهداء لشبكة المدن الصحية الإقليمية العالمية

قام معالي محافظ حولي ومحافظة العاصمة بالوكالة علي سالم الأصفر بالتوقيع على استمارة تسجيل منطقة الشهداء كأحد مناطق محافظة حولي إلى الشبكة الإقليمية للمدن الصحية العالمية التابعة لمبادرة منظمة الصحة العالمية.

وعلى هامش الاجتماع التنسيقي الذي عُقد اليوم بمقر ديوان عام محافظة حولي، وذلك للتوقيع على نموذج تسجيل المنطقة على الشبكة الإقليمية للمدن الصحية، أكد معالي محافظ حولي ومحافظ العاصمة بالوكالة على أهمية هذه الخطوة لما لها من إيجابيات لسكان منطقة الشهداء، كما أكد على اهتمام المحافظة ودعمها لمشروع المدن الصحية وذلك عبر تذليل كافة العقبات التي قد تصادف المشروع، معبراً عن أمله لدخول كافة مناطق محافظتي حولي والعاصمة لهذا المشروع.

وأعرب الأصفر عن شكره وتثمينه للجهود المبذولة من قبل أعضاء لجنة المدن الصحية ودورهم المميز الذي كان له الأثر الإيجابي في انضمام منطقة الشهداء للمدن الصحية والارتقاء بالخدمات الصحية.

وبانضمام منطقة الشهداء لحركة المدن الصحية يرتفع عدد المدن الصحية الكويتية المسجلة في محافظتي حولي والعاصمة إلى 12 منطقة.

وقد حضر الاجتماع كلٌ من السيد عقاب حماد العتيبي، مختار  المنطقة ورئيس المجلس التنسيقي الاعلى لمدينة الشهداء الصحية، الدكتور محمد جعفر الكندري نائب الرئيس، الدكتورة هند النمش رئيس مركز الشهداء للرعاية الاولية و رئيس لجنة التنمية الصحية، العقيد مشعل الرشيدي رئيس مخفر الشهداء، الدكتور حامد المطيري عضو، المهندس محمد الهدبة عضو، السيد يوسف الفوزان عضو، علي عبدالرزاق بن عوض المنسق العام لمدينة الشهداء الصحية، د امال اليحيى رئيس مكتب المدن الصحية، د.نزار عبدالرحيم استشاري الصحة العامة والمدن الصحية، د. ليلى الفزيع اختصاصى مكتب المدن الصحية، د . عهود الكاظمى استشاري مكتب المدن الصحيه، د. حسن القطان استشاري مكتب المدن الصحيه، فاطمه صفر مشرف صحي مكتب المدن الصحية.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى