أخبار الكويتهاشتاقات بلس

محافظ حولي يكشف إحصائيات الفرق العاملة بمناطق المحافظة

أكد محافظ حولي ومحافظ العاصمة بالوكالة علي سالم الأصفر أن تنظيم عمل المحافظات أتت واضحة من خلال المرسوم 81 لعام 2014 بشأن نظام المحافظات من خلال متابعة الانشطة والمرافق العامة في المحافظة والتنسيق بين الجهات الحكومية وإيصال الملاحظات للمسؤولين كلن في نطاق اختصاصه.

وقال محافظ حولي في تصريح صحفي أن المحافظة تتابع أداء الخدمات المقدمة من قبل الجهات وتهتم في تسجيل الملاحظات ومتابعة شكاوي المواطنين وذلك من اجل الارتقاء بتقديم الخدمات المناسبة لراحة المواطنين.

وكشف محافظ حولي خلال تصريحه عن عدد من الإحصائيات والأرقام التي قامت بها الجهات المسؤولة منذ بداية عام 2022 حتى نهاية شهر أكتوبر الماضي، فقد قامت البلدية بإزالة أكثر من 471 مظلة مقامة على الساحات العامة وعلى أملاك الدولة، ورفع 40 حاجز على الممرات والطرق، بينما تم رصد 93 عقار مخالف ورصد وتوجيه عدد 116 مخالفة للمباني وتحرير أكثر من 107 مخالفة على المباني، وتم توجيه اكثر من 1483 مخالفة بشأن النظافة واشغالات الطرق.

كما اوضحت الاحصائيه بشأن الجولات التفتيشية توجيه 1397 إنذار، وتقديم 493 تعهد، كما تجاوز عدد الملصقات الموجهه للمخالفات ال 14412 ملصق، وتجاوز اجمالي المركبات المخالفة 2321، وتم التعامل مع 59 شكوى بين الجيران.

اما بما يخص إحصائيات المخالفات لقطاع الوقاية في قوة الاطفاء العام فقد تمت مخالفة 327 منشأة لمخالفة اشتراطات السلامة والوقاية وتم إغلاق 81 منشأة إدارياً.

وعلى جانب منطقة حولي الصحية لوزارة الصحة، فقد استقبلت العيادات الخارجية 25172 حالك في الباطنية، و 3353 للأطفال و13057 حالة في عيادات الجراحة، كما استقبلت عيادات الجلدية ما يقارب 39382 حالة خلال العام.

هذا وقد أعرب محافظ حولي عن تقديره لكافة الجهود المبذولة متمنياً بذل المزيد لخدمة أهالي المحافظة وتسهيل أمورهم.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى